اعلان

بعد طلاق أمينة الإيطالية| همزة وصل جديدة في رجوعها لزوجها.. تؤكد: بحب مصر ومحدش يدخل في خلافاتي الزوجية

اسره امينه الايطاليه
اسره امينه الايطاليه

مفاجئة مدوية فجرها محمود جبر وسيلة التواصل الوحيدة بين أمينة الإيطالية وزوجها محمد جمال، حول حقيقة انفصال أمينة عن زوجها، واختفائها هى وأبنائها، ومكان اختبائها والأسباب الحقيقية لتركها زوجها بعد قصة حب وزواج دام لأكثر من 16 سنة، مؤكداً أنّ هناك الكثير من المعلومات المغلوطة والخاطئة التي يتم نشرها عن أمينة في وسائل الإعلام، ومؤكداً أنّ أمينة لا تزال تؤكد 'أنا بحب مصر وهرجعلها والمسألة مسألة وقت وعمري ما شتمت مصر، والموضوع خلافات زوجية ومحدش يدخل فيها'.

كل ما يثار عار تماماً من الصحة

قال محمود جبر إنّه تجمعه علاقة طيبة جداً بـ 'لورينا' والدة أمينة منذ فترة طويلة، لذلك فهى تثق فيه، وتتواصل معه على الرغم من امتناعها عن الحديث مع أي شخص آخر، موضحاً أنّه فور معرفته بما حدث تواصل مع أمينة ووالدتها لمعرفة ما حدث، قائلاً إنّ معظم ما يقال حول الواقعة عار تماماً من الصحة.

اختفاء أمينة سببه الغيرة الزائدة

وأشار محمود إلى أنّ 'أمينة' شديدة الغيرة على زوجها نظراً لحبها الشديد له، وبعد تحولهم إلى تريند وشهرتهم الواسعة، أصبحوا مشهورين في إيطاليا وأصبح الكثيرون في الشوارع يستوقفونهم لالتقاط الصور التذكارية معهم خصوصاً مع 'جيمي' مما جعل أمينة تشعر بالغيرة وتترك المنزل وتذهب إلى والدتها.

والدة أمينة استغلت غضبها

وأضاف محمود أنّ 'لورينا' والدة أمينة تمر بظروف مالية صعبة جداً جداً خلال هذه الفترة فاستغلت غضب 'أمينة' وضغطت عليها وحرضتها ضد زوجها حتى تتمكن من الحصول على أموال إما منه أو من الحكومة الإيطالية في حالة احتضانها للأطفال، مؤكداً أنّ الإيطاليين يحبون المصريين وموقف والدة أمينة هو موقف فردي.

أمينة غاضبة من نشر الإشاعات

وكشف أنّ أمينة حينما علمت ما نُشر عنها غضبت كثيراً وطلبت منه إخبار وسائل الإعلام أنّها تحب مصر بشدة وستعود إليها عاجلاً أم آجلاً، وأنّ ما حدث هي خلافات بينها وبين زوجها ولا يجب أن يتدخل أحد فيها، مُطالبةً بعدم نشر شئ خاطئ عنها، ومؤكداً أنّها خلعت الطرحة فقط ولكنها لم تتخلى عن الإسلام، وترتدي ملابس محتشمة، ولا تخرج نهائياً من المنزل؛ لأنّها تمر بحالة نفسية سيئة جداً.

إنجيلا تحاول تهدئة أمينة

وتابع أنّ زوجته الإيطالية 'إنجيلا' تحاول تهدئة أمينة وتتحدث معها حتى تتمكن من تهدئتها وإعادتها هي وأبنائها لزوجها، مؤكداً أنّه من شدة حب الإيطاليين لمصر فإنهم لديهم برنامج أسبوعي يتحدث عن الحضارة والآثار المصرية القديمة، وينتظروا حلقاته بشدة من الأسبوع للأسبوع.

وحول مكان تواجد أمينة، أكدّ محمود أنّه مكان يصعب على 'جيمي' زوج أمينة كما هو معروف في إيطاليا، الوصول إليه؛ نظراً لبعده الشديد، كما أنّه يخشى إخباره به نظراً لحالة الغضب التي يشعر بها هو وأشقائه خوفاً من تصرفهم بطريقة غير صائبة أو اقتحام المنزل وأخذ الأطفال بالقوة مما يعرضهم للمساءلة القانونية ويزيد المشكلة، مؤكداً أنّه سيزور أمينة ووالدتها ويتحدث معهم حتى يتمكن من حل المشكلة.

WhatsApp
Telegram