اعلان

"الآيس مان" أحدث تقاليع الكريسماس بكفر الشيخ.. والأسعار تبدأ من 25 جنيهًا (فيديو وصور)

هدايا الكريسماس
هدايا الكريسماس

يحتفل المصريون خلال الساعات القادمة بالكريسماس وأعياد رأس السنة الجديدة، وانتشرت خلال الأيام الماضية بالمحال والمولات هدايا الكريسماس بأشكالها وألوانها المختلفة، وأقبل عدد كبير من المواطنين على شرائها.

الآيس مان.. أحدث التقاليع

'بابا نويل' وغيره من الهدايا انتشرت بالأسواق هذا العام، خاصة بمحافظة كفر الشيخ حيث ظهرت هدايا جديدة لم تكن موجودة العام الماضى، كما اختلفت أسعار بعض الأشكال عن العام الماضى ومنها من ثبتت أسعاره.

ورصدت 'أهل مصر' من خلال بث مباشر أجرته على صفحتها الرسمية على 'فيسبوك' أشكال هدايا الكريسماس المختلفة، وأنواعها، والجديد منها، ومدى الإقبال على الشراء من قبل المواطنين بــ كفر الشيخ.

الأسعار تبدأ من ٢٥ جنيها

يقول محمد رمضان، مالك محل هدايا بكفر الشيخ، لـ'أهل مصر'، إن أكثر الهدايا انتشارا هذا العام هى شخصية الآيس مان، كما أن شخصية بابا نويل ثابتة بشكل أساسى كل عام، و بدأت أسعاره هذا العام من 25 جنيها، وهناك 3 أحجام من الآيس مان، تبدأ من 60 جنيها، وحتى 125 جنيها، والإقبال كان كثير جدا عليه هذا العام.

الأشكال الجديدة هذا العام

وتابع: وهناك إكسسوارات للأطفال متعلقة بالكريسماس مثل النظارات على شكل بابا نويل، والشابوه، والقبعات الخاص بالكريسماس، وهناك صندوق الهدايا، والذي ليس له سعر معين، حيث يتم إعداده بناء على المبلغ المالى الذى يحدده الشخص، وهناك نماذج من المتحركات لبابا نويل كان عليها إقبالا كبيرا هذا العام، وهناك أشكال جديدة ظهرت منها هذا العام.

أشجار الكريسماس من الأكثر مبيعا

ويضيف: من بين الهدايا الجديدة هذا العام الأجندة والتى تحتوى على كثير من الأشياء بداخلها مثل الأجندة اليومية، التقويم، وتقويم للعام، وزينة لرأس السنة، والإقبال عليها كبير، شجرة الكريسماس من الأشياء الأكثر مبيعا هذا العام بأحجامها المختلفة، ويوجد إكسسوارات للشجرة، وأشجار الكريسماس ذات الحجم الكبير يقبل علي شرائها أصحاب المحال والمولات الكبيرة، خاصة أن العام الماضى لم يكن هناك احتفالات فالإقبال على شرائها كان ضعيفا.

الإقبال كبير هذا العام

ويكمل: الإقبال هذا العام أفضل من العام الماضى، وهناك بعض الهدايا أسعارها ثابتة منذ العام الماضى مثل شجرة الكريسماس وبابا نويل، أما المتحركات فقد ارتفعت أسعارها كثيرا، وهذا العام كان هناك تنوع فى نماذج الهدايا، وجميع الفئات العمرية تشترى هدايا الكريسماس.

ووجه 'محمد' فى ختام حديثه لـ'أهل مصر'، رسالته للشعب المصرى متمنيا أن يكون عاما سعيدا على الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً