اعلان

في أول أيام السنة الجديدة 2022.. الشبورة تخفي معالم الإسكندرية

صورة الشبورة
صورة الشبورة

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم، السبت، شبورة كثيفة، حيث غطت الشبورة المائية سماء المدينة الساحلية، وبحرها بكثافة عالية مع استقرار حالة الطقس في أول أيام السنة الجديدة.

الشبورة تغطي معالم الإسكندرية

ورصدت 'أهل مصر'، الشبورة المائية التي غطت معالم الإسكندرية، ومنها قلعة قايتباي، ومنطقة كوم الناضورة الأثرية، ومجمع محاكم الإسكندرية، وجامعة سنجور، حيث تشهد المحافظة، حالة من الطقس المتقلب، وهطول أمطار وانخفاض في درجات الحرارة.

صورة الشبورة

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أعلن تعطيل الدراسة، اليوم، السبت، بجميع المدارس الحكومية، والخاصة، والمعاهد الأزهرية، بنطاق المحافظة؛ نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة الطلاب.

صورة الشبورة

كما أصدر محافظ الإسكندرية، تعليماته بمنح العاملين المعينين ضمن 5٪ (ذوي الاحتياجات الخاصة)، والموظفة التي ترعى طفلاً يقل عمره عن 12 عام، إجازة استثنائية السبت، بسبب الأحوال الجوية والطقس السيء.

يأتي ذلك في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة، والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس، والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاظا على سلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل