اعلان

محافظة قنا تنفي تعطيل الدراسة والأعمال الحكومية غدًا (خاص)

اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا
اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا

أكد اللواء أركان حرب أشرف غريب الدوادي، محافظ قنا، استمرار الدراسة بشكلٍ طبيعي في كافة المدارس التعليمية، بمختلف المراحل الدراسية في المحافظة، غدًا الأحد، وكذلك استمرار العمل بكافة المصالح الحكومية دون توقف.

كما أكد محافظ قنا، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، عدم صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أنباء عن تعطيل الدراسة بالمدارس في مراكز المحافظة التسع، والأعمال بالمصالح الحكومية أيضًا غدًا الأحد، بسبب الطقس السئ التي تتعرض له المحافظة بالكامل لليوم الثاني على التوالي، مؤكدًا أن تلك الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، مطالبًا مواطني قنا، بتحري الدقة التامة في نقل الأخبار حتى لا يتم نقل أخبار من شأنها إحداث بلبلة بين صفوف المواطنين.

وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا

وقال صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن الأعمال الدراسية مستمرة بانتظام في كافة مدارس المحافظة باختلاف أنواعها ومراحلها التعليمية غدًا الأحد، وليس هناك أيّة إجازات كما كان يزعم البعض نظرًا لسوء الأحوال الجوية الذي تتعرض له المحافظة حاليًا.

جدير بالذكر، أن العديد من قرى محافظة قنا بمختلف مراكزها التسعة تشهد حاليًا حالة من الطقس السئ من موجة من الصقيع والضباب، وهطول للأمطار على مختلف أنحاء المحافظة، مما تسبب في انقطاع للتيار الكهربائي والمياه منذ الساعة الثانية من ظهر اليوم السبت وحتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً