اعلان

كلية الذكاء الاصطناعي بالمنوفية تُشارك في تحكيم الأبحاث لمهرجان «إبداع 10» (صور)

تحكيم الأبحاث لمهرجان «إبداع 10»
تحكيم الأبحاث لمهرجان «إبداع 10»

شاركت كلية الذكاء الاصطناعي التابعة لجامعة المنوفية، في مناقشة وتحكيم الأبحاث المقدمة على مستوى جامعة المنوفية في مجال الابتكارات العلمية (الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء وتطبيقاته – ريادة الأعمال وتكنولوجيا الغواصات والروبوتكس)، ليتم تصعيد أفضلها للمشاركة في مهرجان (إبداع الموسم العاشر) .

ابداع 10

ونظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب مسابقة إبداع 10، وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، والدكتور نانسي أسعد نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور محمد شاهين المدير العام لرعاية الشباب بالجامعة .

ابداع 10

وتكونت لجنة التحكيم من الدكتور أسامة عبدالرؤوف عميد كلية الذكاء الاصطناعي، والدكتور عصام عبد العليم الأستاذ بكلية هندسة إلكترونية، حيث قامت اللجنة بتقييم عدد 13 مشروع بحثي متنوعة ما بين مشروعات فردية وجماعية.

وأوضح'عبدالرؤوف'، أن من شروط المسابقة أن يكون الابتكار أو المشروع يخدم المجتمع المصري بصفة مباشرة، ويسهل تطبيقه مع مراعاة مقومات الأمن والسلامة، ولا يسمح بمشاركة الطالب في أكثر من مشروع، ويلتزم المشروع الفائز بالمراكز الثلاثة الأولى في كل مجال بوضع ملصق مهرجان ابداع 10 والإشارة إليه في حالة المشاركة في مسابقات محلية ودولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً