اعلان

بعد إنقاذ مواطن سقط في بيارة صرف بالأقصر| الأهالي يستغيثون لتغطيتها.. والمحليات ترد: اشتروها على حسابكم (فيديو وصور)

المواطن المصاب
المواطن المصاب

نجح أهالي محافظة الأقصر، في إنقاذ حياة مواطن عقب سقوطه في بيارة صرف صحي مكشوفة بجوار محطة الأقصر، أمام هيئة التأمين الصحي الشامل، ما تسبب في إصابته بكسور وجروحات متفرقة.

وأوضح الأهالي أنه توجد أكثر من بيارة مكشوفة الغطاء بجوار المحطة وأمام هيئة التأمين الصحي الشامل، وبجوار شركة جو باص، لافتين إلى أن هذه البيارات كانت مغطاة من قبل ولكن تم كشفها خلال الأيام الماضية من قبل مجلس المدينة أثناء إزالته للرصيف، حيث قاموا عقب إزالته برفع كافة الكسور والإشغالات والتي كانت من ضمنها أغطية هذه البيارات.

غضب أهالي الأقصر

وقال الأهالي إن المجلس قام بتركيب الأرصفة دون تركيب الأغطية لغرف الصرف الصحي، وطلب من أصحاب المحلات التجارية تركيب الأغطية على حسابهم الخاص وهو أمر خارج استطاعتهم لدفعهم إيجار المحلات التي يعملون بها شهريا للمجلس.

وأعرب الأهالي عن غضبهم الشديد من إهمال المجلس والمحافظة لهذا الأمر وعدم غطاء الغرف، رغم توافد المواطنين والسياح على المنطقة، لوقوعها أمام محطة الأقصر وأمام هيئة التأمين الصحي الشامل، كما يمر عليها الطلاب والتلاميذ والعمال.

منطقة سياحية

وناشد الأهالي المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بضرورة وضع أغطية لهذه الغرف قبل حدوث كارثة تودي بحياة العديد، خاصة أن هذه المنطقة يتردد العديد من المواطنين والسياح عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً