اعلان

محافظ بورسعيد: توصيل كابلات فايبر في 688 منشأة حكومية

الغضبان يستقبل وزير الاتصالات
الغضبان يستقبل وزير الاتصالات

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إنه تم توصيل كابلات الفايبر إلى 688 منشأة حكومية في إطار منظومة التحول الرقمي التي تم إطلاقها بالمحافظة.جاء ذلك خلال كلمة المحافظ بالمؤتمر الذي تم عقده في قاعة فايزة أبو النجا، بالديوان العام لمحافظة بورسعيد بنطاق حي الشرق.

واستقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، الدكتور المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فور وصوله لديوان عام محافظة بورسعيد، لافتتاح 3 مكاتب بريد بعد التطوير، وتفقد عدد من المشروعات والمنشآت التابعة للوزارة في المحافظة.

وزير الاتصالات فى زيارة لبورسعيد

برنامج الزيارة

وعقد محافظ بورسعيد اجتماعًا مغلقًا مع وزير الاتصالات، فور وصوله لديوان عام المحافظة، بحضور الوفد المرافق له، وعدد من قيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في بورسعيد.

ويتضمن برنامج وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تفقد مدرسة التربية الفكرية بمدينة بور فؤاد، وذلك ضمن مشروع الوزارة لتطوير العملية التعليمية لذوي الهمم، وافتتاح مكاتب بريد: بور فؤاد، وقناة السويس، وبورسعيد أول، وتفقد موقع إنشاء مركز إبداع مصر الرقمية بمقر كلية الهندسة في جامعة بورسعيد، وتفقد مركزين لمبيعات إحدى شركات الاتصالات.

بورسعيد، محافظة بورسعيد، أخبار المحافظات، أخبار محافظة بورسعيد، وزير الاتصالات، البريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً