اعلان

القصة الكاملة لانتحار طالبة الغربية بسبب صور مفبركة .. ورسالتها الأخيرة لوالدتها

اصابها الأكتئاب بعد تعرضها للأبتزاز من قبل 3 شباب تداولوا مقاطع فيديو وصور مفبركة لها

ضحية الابتزاز
ضحية الابتزاز

بالرغم من وفاتها منذ 10 أيام، الا أن قصتها انتشرت كالنار فى الهشيم، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعى قصتها، و الأسباب التى دفعتها للأنتحار.

'بسنت' طفلة ريفية من قرية كفر يعقوب، بمركز كفر الزيات، لم تتجاوز عامها الـ17، تعرضت للأبتزاز من قبل مجموعة من الشباب، الذين استغلوا التكنولوجيا أسوء أستغلال، ونشروا صور مفبركة للطفلة، التى انهارت بسبب تلك الوصمه التى لحقتها، لتتخلص من حياتها تاركة رساله على ورقات كراستها قائله: «ماما يا ريت تفهميني، أنا مش البنت دي ودي صور متركبة والله العظيم وقسماً بالله دي ما أنا.. أنا يا ماما بنت صغيرة مستهتلش إللي بيحصلي ده أنا جالي اكتئاب بجد.. أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق تعبت بجد مش أنا، حرام عليكم أنا متربية أحسن تربية».

وقال أهل الضحية أنها قبل وفاتها تحدثت مع والدها، وأكدت أن أحد الشباب تواصل معها عبر هاتفها الشخصي وهددها بنشرها في حال عدم موافقتها على إقامة علاقة غير شرعية.

أمرت النيابة العامة بكفر الزيات، محافظة الغربية، فتح باب التحقيق، فى واقعة انتحار فتاة، نتيجة تعرضها للأبتزاز من قبل 3 شباب، تداولوا مقاطع فيديو وصور مفبركة للضحية.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ بوفاة فتاة في العقد الثاني من العمر داخل مستشفى جامعة طنطا، عقب تناولها حبوب حفظ القمح السامة ونقلها للمستشفى في محاولة لإنقاذ حياتها، وتوفيت نتيجة تأخر حالتها الصحية.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين أن الفتاة 'ب خ ش'، البالغة من العمر 17 عامًا ومقيمة بدائرة مركز كفر الزيات، وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جدير بالذكر ان النيابة العامة بكفر الزيات، بمحافظة الغربية، أمرت مؤخرا، بفتح باب التحقيق، فى واقعة انتحار الفتاة، نتيجة تعرضها للأبتزاز من قبل 3 شباب، تداولوا مقاطع فيديو وصور مفبركة للضحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً