اعلان

عثر عليه داخل الكابينة.. انتشال جثمان الصياد المفقود فى حادث غرق مركب صيد البرلس

انتشال جثمان الصياد الغريق فى نركب صيد البرلس
انتشال جثمان الصياد الغريق فى نركب صيد البرلس

عثر فريق 'غواصو الخير' على الصياد المفقود الذي غرق في حادث تصادم بين مركبى صيد أمام جمصة، أمس، والذي أسفر عن غرق مركب كان على متنه ٦ أشخاص تم إنقاذ ٥ منهم، فيما استمرت أعمال البحث عن جثمان الصياد المفقود، إلى أن تم العثور عليه منذ قليل فى كابينة المركب الغارق.

بحث حول المركب الغارق

وكان إيهاب المالحى، قائد فريق 'غواصو الخير'، قال إن عددا من غواصي الخير متواجدون فى موقع حادث غرق مركب صيد البرلس الذى وقع أمس الإثنين نتيجة تصادمه بمركب آخر حديدى، مؤكدا أن أعمال البحث جارية عن الصياد المفقود داخل المركب المفقود وذلك للتأكد هل هو موجود بـ المركب الغارق أم لا، مشيرا إلى أن جثمان الصياد المفقود إذا كان متواجدا بالمركب فإنه سيتم إخراجه.

وأضاف المالحى، فى تصريح خاص لـ'أهل مصر' أن هناك 6 غواصين من فريق 'غواصو الخير' متواجدون فى مكان غرق الحادث الذى وقع أمس، ومن بينهم 4 غواصين من محافظة كفر الشيخ.

وتابع: جثمان الصياد المفقود إذا لم يكن موجودا بالمركب ستكون هناك أعمال بحث حول المركب الغارق، فإن لم يظهر سننتظر خروج الجثمان مثلما حدث مع حادث البرلس الذى وقع الأسبوع الماضى.

وأردف: أما فيما يتعلق بحادث غرق مركب صيد البرلس الذي وقع الأسبوع الماضى والذى أسفر عن فقدان ٦ صيادين من طاقمه، فإنه و16 غواصا من الفريق جاهزون للعودة لدمياط غدا أو بعد غد بعد توافر المراكب لهم، لاستكمال أعمال البحث عن الصيادين الستة المفقودين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان