اعلان

سرقة المواد البترولية كلمة السر في مقتل شاب سمسطا ببني سويف (تفاصيل)

جثة بالزراعات
جثة بالزراعات

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة العثور على جثة مزارع "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة الفشن، بالطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز وبها عيار نارى بالرأس متفرقة وبجواره الدراجة النارية خاصته وعُثر بين طيات ملابسه على هاتف محمول، مبلغ مالي، وعدد من الطلقات النارية.

سرقة المواد البترولية

وتوصلت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى ببنى سويف إلى أنه حال إستقلال المجنى عليه دراجة نارية قيادته وبصحبته خفيران خصوصيان " خفرة خط أنابيب البترول "التبين/ أسيوط" المار بالظهير الصحراوي الغربى بدائرة مركز سمسطا"، ومقيمان بدائرة مركز شرطة الفشن، وبحوزتهم طبنجة وبندقية آلية، شاهدوا 4 مجهولين يقومون بتركيب محبس على خط أنابيب البترول المشار إليه لسرقة المواد البترولية منه، فتوجهوا إليهم، ولدى وصولهم بادر المجهولين بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم فقام أحدهم "خفير خصوصى" بمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية فأصاب المجنى عليه بطريق الخطأ فأودى بحياته ولاذ الجميع بالهرب تاركين المجنى عليه بمكان العثور.

ضبط المتهمين

وأمكن ضبط الخفيران الخصوصيان وبحوزة أحدهما السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة بندقية آلية، وعدد من الطلقات من ذات العيار، كما توصلت التحريات إلى تحديد القائمين على تركيب المحبس على خط البترول وهم 4 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة مركز شرطة الفشن.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم.. وبحوزتهم ( 3 بنادق آلية وعدد من الطلقات من ذات العيار، وبمواجهتهم جميعاً أقروا بصحة ما جاء بالتحريات وأرشد الخفير المتسبب فى وفاة المجنى عليه عن السلاح النارى الخاص بالمجنى عليه طبنجة، وعدد من الطلقات النارية.

العثور على جثة شاب

وكان قد عثر أهالى مركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، على جثة شاب بالقرب من محطة بنزين غرب المركز، بالقريب من إحدى خطوط البترول مصر أسيوط الصحراوي الغربي، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وقال أحد الأهالى بمركز الفشن، إنه تم العثور على جثة الشاب " ب، م " 36 عاما، مقيم بنجع الزموط غرب مدينة الفشن، وبه طلق ناري في الرأس، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأضاف المصدر، أنه تم نقل الجثة إلى مستشفى الفشن المركزي جنوب بنى سويف، وتم ندب الطبيب الشرعى للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

WhatsApp
Telegram