اعلان

«صحة القليوبية» تتفقد مشروع إنشاء مستشفى شبين القناطر الجديد

جانب من الجولة
جانب من الجولة

رافق الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، المحاسب خالد العرفي رئيس مركز ومدينة شبين القناطر بالقليوبية بتفقد مشروع إنشاء مستشفى شبين القناطر الجديدة على مساحة ٢٠ ألف متر، وتم الانتهاء من الرسومات الهندسية واعتمادها من الجهات المعنية.

جانب من الجولة

وأوضح وكيل الصحة، أنه تم تسليم الموقع للشركة المنفذة للبدء في الأعمال، يأتى ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية 'حياة كريمة'، وبناءًا على تعليمات اللواء الوزير عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية. 

جانب من الجولة

وتفقد مشروع إنشاء المركز الطبي بعرب جهينة، حيث أنه جاري إنشاء مركز طبي متكامل حسب معايير منظومة التأمين الصحي الشامل على مساحة ٢٥٠٠ متر، والذي يأتي في إطار اهتمامات الدولة بتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والارتقاء بالمنظومة الصحية بـقرى الريف المصري.

جانب من الجولة

وأكد وكيل الصحة أن المبادرة الرئاسية (حياه كريمة) لتطوير الريف المصرى تمثل شهاده ميلاد جديدة للقرية وتهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية والارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي لهم وتمكينهم من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وخلق حالة من الثقة بين المواطن والدولة التي أخذت على عاتقها النهوض بالريف المصرى وتحسين الظروف المعيشية لقاطنيه.

وأوضح وكيل الصحة بأنه جاري تطوير شامل ورفع كفاءة 28 منفذًا بالصحة بمركز شبين القناطر، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مؤكداً بأن القيادة السياسية تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد في تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وأشار وكيل الصحة إلى أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة تعد الأولى للاهتمام بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية، وتوفير حياة كريمة للمواطنين بالريف المصري، ومؤكدا على الدعم المستمر للقطاع الصحى بالمحافظة من قبل وزارة الصحة، للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً