اعلان

محافظ بورسعيد يشيد بجهود مجلس إدارة النادي المصري السابق

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، اجتماعًا مع اللجنة السباعية المعينة من وزير الشباب والرياضة لإدارة النادي المصري، وذلك بعد أيام من القرار.

وطمأن المحافظ جماهير النادي المصري، مؤكدًا أن النادي يتمتع بالاستقرار ولا داعٍ للقلق، مشيرًا إلى أن النتائج سوف تكون مرضية للجماهير خلال الفترة المقبلة.

وأشار المحافظ إلى أن اللجنة المشكلة سوف يكون لها تكليفات كبيرة، وأمامها مهام وتحديات صعبة يجب أن نقف معها ونساندها لتنجح في مهمتها من أجل النادي المصري.

اجتمع الغضبان معةاللجنة السباعية للنادى المصرى

وأكد، أن أهم تكليفات اللجنة إعادة بناء كيان النادي المصري الكائن بشارع 23 يوليو والتي جاء هدية من الرئيس لجماهير النادي المصري،

وناشد اللواء عادل الغضبان، أهالي محافظة بورسعيد وجماهير النادي المصري، علي التعاون والمساهمة في بناء حاضر ومستقبل النادي، مؤكدًا على أن الأيام القادمة سوف تشهد نجاحات كبيرة.

اجتماع اللجنة السباعية لإدارة النادى المصرى مع المحافظ

الغضبان يشكر مجلس الادارة السابق

وقدم محافظ بورسعيد الشكر لمجلس إدارة النادي المصري السابق برئاسة سمير حلبية، والمجلس المعين الحالي والذي جاء برئاسته، مؤكدًا علي أن الجميع عمل بإخلاص من أجل النادي ومستقبله.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة، صدق على تشكيل لجنة مؤقتة لاداره شئون النادي المصري البورسعيدي، وتيسير أموره من الآتي أسمائهم: محمد سمير حلبيه رئيسا، عاطف صابر مبروك نائبا للرئيس، على عوض الطرابيلي أمينا للصندوق، حسن عزت ناصف عضوا، محمد محمد قابيل، والمهندس محمد سلامة، والنائب حسن عمار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"