اعلان

حبس «دجال دكرنس» 4 أيام لإيهامه السيدات بإقامة علاقة جنسية لإخراج الجن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت نيابة دكرنس بمحافظة الدقهلية، قرارا بحبس دجال نصب على سيدة بالقليوبية وأخرى بالقاهرة في مبالغ مالية كبيرة بعد إيهامهم بتمكنه من إرجاعهم لازواجهم بعد انفصالهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان مدير أمن الدقهلية تلقى بلاغًا من مأمور مركز دكرنس بورود بلاغ من سيدة تقيم بمحافظة القليوبية تضرر فيه من قيام دجال يدعى "الشيخ صالح" بالنصب عليها والحصول على مبالغَ مالية متعددة لحل مشاكلها والعودة إلى زوجها بعد نشوب خلافات كبيرة وانفصالهما.

وكانت اتهمت سيدة من محافظة القاهرة، دجال دكرنس، بحصوله على 15 ألف جنيه بعد إيهامه لها بقدرته على عودة شقيقتها إلى زوجها بعد انفصالهما، ليكون بذلك هو المحضر الثاني الذي يلاحق المتهم.

وأكدت السيدة الأولى فى المحضر أنها حضرت 3 مرات ودفعت ما يقرب من 10 آلاف جنيه للدجال لإعادتها لزوجها، ولكن استمرت الخلافات مستمرة مع الزوج دون أى تغيير، وعندما واجهت الدجال بذلك أكد لها أنه يوجد عندها جن يسكن الرحم ولابد من إقامة علاقة جنسية معه حتى يتمكن من الوصول للجن وإخراجه وحرقه، وأنها تأكدت أنه نصاب وأنه يحاول اغتصابها بحجة إخراج الجن فقررت الإبلاغ عنه.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الشيخ والذى أرشدت عنه السيدة، وتبين أنه يدعى "صالح. ح. ال. ي"، وأنه اعتاد ممارسة أعمال الدجل والشعوذة واستدراج النساء بحجة إخراج الجن من أجسادهن.

وبتقنين الإجراءات تم القبض عليه، وحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين