اعلان

اليوم.. محاكمة مهندس وموظف لحيازتهم 135 طربة حشيش بالإسكندرية

صورة حشيش
صورة حشيش

تنظر اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد النبي عبد المطلب رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار سمير عبد السميع سند والمستشار وائل جمال الاشلم وسكرتير الجنايات إيهاب بديع محاكمة مهندس وموظف بشركة مقاولات لاتهامهم بالإتجار في المخدرات.

سقوط مهندس وموظف لحيازتهما 135طربة حشيش

بداية الواقعة في القضية رقم 7166 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقبض على المتهمين وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مكافحة المخدرات قيام كل من ' م.م.ال' 31سنة موظف بشركة مقاولات و' م. م. م' 31سنة مهندس بمزاولة نشاطا إجراميا في الاتجار في المواد المخدرة فتم استصدار إذن من النيابة لضبطهم، وعقب تنفيذ القرار وأثناء تواجدهم في منطقة المعمورة لتسلم كمية من مخدر الحشيش تم ضبطهما وبتفتيش المتهم الأول عثر بحوزته على حقيبة حمراء اللون بداخلها عدد 134 طربة حشيش من ماركة تسمى بسكوته وهاتف محمول ومبلغ مالى وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهتهما إقروا بحيازة المواد المخدة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم وتحرر محضر بالواقعة وبعرضهم على النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمتهم.

WhatsApp
Telegram