اعلان

انتشال جثتي طفلين من ضحايا معدية القطا .. والبحث عن 3 مفقودين (فيديو وصور)

انتظار الأهالي أثناء انتشال جثامبن الضحايا
انتظار الأهالي أثناء انتشال جثامبن الضحايا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في محافظة الجيزة من انتشال جثماني طفلين هما 'زياد'، و'هاجر' 15 سنة، من ضحايا حادث معدية القطا بالمنوفية، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهري البحث عن 3 جثامين مازالوا مفقودين في مياه فرع رشيد.

انتشال جثامين ضحايا معدية القطا

وكانت قوات الإنقاذ قد توقفت لعدة ساعات وبدأت عملها مع ضوء النهار في السادسة صباحا، حيث تم انتشال جثتين وهما 'زينب عبد المؤمن' 17 سنة، و'سعيد سعد الطناني' 13 سنة، وتم نقلهما إلي الوحدة الصحية بالقطا في محافظة الجيزة.

وكانت قد سقطت سيارة ربع نقل أمس، أثناء تواجدها أعلى معدية داخل فرع رشيد بمنطقة المناشي دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة وكانت في اتجاها للبر الآخر باتجاه المنوفية.

حيث كانت تقل السيارة عمالة من قرية بالمنوفية للعمل في محافظة الجيزة حيث كانت تمر السيارة أعلى معدية من قرية القطا إلى البر الثاني عزبة الرمل أشمون في محافظة المنوفية.

وطالب الأهالي بسرعة استخراج 7 من أبنائهم من المياه حيث ما زال الأهالي يفترشون الطريق في انتظار جثامين أبنائهم بعد انتشال ١٤ ناجيًا حتى الآن بحالة جيدة وجاري استكمال أعمال المسح.

وكانت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، أنقذت ١٥ طفلا عقب سقوط سيارة ربع نقل تقل ٢٣ منهم من أعلى معدية في نهر النيل بمنشأة القناطر.

وكشفت تحريات الأجهزة الامنية بالجيزة تفاصيل جديدة في غرق سيارة ربع نقل سقطت من أعلى معدية بنهر النيل في قرية القطا بمنشأة القناطر.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إلى أن السيارة كانت تقل ٢٣ طفل ١٠ فتيات و١٣ صبي عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض وأثناء صعود السيارة اعلى المعدية لم يتحكم قائدها في الفرامل وسقطت من الجهة الأخرى بالمياه.

وأضافت التحريات برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، والمقدم مجدي موسى وكيل فرقة كرداسة ومنشأة القناطر، أن الأطفال من عزبة جمال الفرنساوي بقرية طاليا محافظة المنوفية ويذهبون يوميا للمزرعة في السيارة التي تعود لإعادتهم مرة أخرى لمنازلهم.

WhatsApp
Telegram