اعلان

انقطاع الكهرباء اليوم عن عدة مناطق في كفر الشيخ لمدة 6 ساعات

انقطاع التيار الكهربائى بكفر الشيخ
انقطاع التيار الكهربائى بكفر الشيخ

تشهد عدة مناطق في محافظة كفر الشيخ، اليوم، انقطاعًا في التيار الكهربائى؛ للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة، وسيتم انقطاع الكهرباء عن ١١ منطقة لمدة ٦ ساعات.

وأكد البيان المشترك الذى أصدرته غرفة عمليات كفر الشيخ بالتعاون مع شركة الكهرباء على أنه سيتم قطع التيار الكهربائى عن مغذي مسير الجديد بغرب كفر الشيخ، ما سيؤدى لانقطاع الكهرباء عن قرية مسير وتوابعها بمركز كفر الشيخ، كما ستشهد كلا من الابراهيمية والملاحين وسيد جامع والكوم الكبير انقطاعا في الكهرباء نتيجة فصل التيار الكهربائى عن مغذى الإبراهيمية.

كما تتأثر المناطق التالية بمركز الرياض بـ انقطاع التيار الكهربائى عن مغذي أبو مصطفى، وهى مجلس قروي أبو مصطفى وتوابعها، ويؤدى فصل التيار الكهربائي عن مغذي الثمانين بالحامول، إلى انقطاع الكهرباء عن قرى الثمانين والتعاون والقرن.

 وأضاف البيان أن المناطق التالية ستشهد انقطاعا فى التيار الكهربائي اليوم وهى قرى الخريجين بالبرلس، الناصرية بالرياض، مجلس قروي الرصيف وتوابعها ببيلا، قرية العجمي وتوابعها، ومغذي محلة دياى بدسوق، قرية الملاحة وتوابعها بسيدى سالم، قرية المرابعين وتوابعها بمركز كفر الشيخ، قرية حصة الغنيمي وتوابعها بقلين.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً