اعلان
اعلان

السجن 15 عاما لسائق وعاملة هتكوا عرض فتاة في الإسكندرية

صورة تعدي
صورة تعدي

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، رئيس المحكمة، وبعضوية كلًا من المستشار طارق محمد حافظ، والمستشار وائل حسن، بالسجن 15 عاما، لسائق وعاملة بمصنع لاتهامهم بهتك عرض وابتزاز عاملة نظافة.

سائق وعاملة أجبروا المجني عليها لخلع ملابسها وهتك عرضها

بداية الواقعة، في القضية رقم 37010 لسنة 2021، جنايات قسم شرطة المنتزة أول، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزة، أول، ببلاغ من المجني عليها يفيد بقيام المتهمين بهتك عرضها وتهديها بمقاطع وصور مقابل مبالغ مالية بدائرة القسم.

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة أول، أنه عقب توجه المجني عليها 'إ.س.م'، عاملة نظافة إلى مسكن المتهم الأول 'أ.س.ر'، سائق لتنظيفه وحال دخولها إلى المسكن تقابلت مع المتهم الأول، وفؤجئت بالمتهمة الثانية 'ن.ال.س'، عاملة بمحل ملابس واحتجزوها داخل الشقة، واجبروها على خلع ملابسها كرها عنها، وقام المتهم الأول بهتك عرضها، وقامت المتهمة الثانية بتصويرهما بهاتفها المحمول، وهددتها بتلك المقاطع والصور، وطلبوا منها مبالغ مالية مقابل عدم التشهير بها.

وتبين من التحقيقات عن وجود خلافات سابقة بين المجني عليها، وبين المتهمة الثانية، وطلبت من المتهم الأول استدرجها إلى مسكنه وهتك عرضها، والسماح للمتهمة الثانية، بتصويرها بغرض إرضاء المتهمة الثانية، لابتزاز وتهديد المجني عليها.

صورة حبس

وتحرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهمين علي النيابة، قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها متهمين، والتحفظ على الهاتف المحمول، ومحو مقاطع الفيديو والصور منه، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً