المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رئيس جامعة مطروح معلنًا انطلاق الامتحانات: أنتهينا من جميع التطعيمات

أهل مصر
انطلاق امتحانات جامعة مطروح
انطلاق امتحانات جامعة مطروح

أعلن الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، اليوم السبت، عن انطلاق امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول من العام الجامعي 2021 /2022 بكليات الجامعة، والتي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة.

وأضاف الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، أن الجامعة أنهت تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، حيث لا يُسمح بدخول الامتحانات لغير الحاصلين على لقاح فيروس كورونا المستجد.

انطلاق امتحانات جامعة مطروح

تطبيق الإجراءات الاحترازية

وأكد رئيس الجامعة ، على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية طوال فترة الامتحانات، من ارتداء الكمامة الطبية، مراعاة التباعد الاجتماعى بين الطلاب، والتهوية الجيدة للجان، وتعقيمها قبل وبعد أداء الامتحانات.

وأشار ، إلى أنه تم التنبيه على أستاذ كل مادة بالتواجد داخل اللجنة للرد على أي استفسارات للطلاب، مؤكدًا أن أعمال التصحيح تبدأ فور انتهاء امتحان كل مادة؛ تمهيدًا لإعلان النتائج عقب انتهاء الامتحانات مباشرة، متمنيًا للطلاب دوام التفوق والنجاح.

وأوضح رئيس جامعة مطروح، الدكتور مصطفى النجار، انتهاء كليات الجامعة من الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021 /2022، مشددًا على ضرورة حصول الطلاب والعاملين بالجامعة على لقاح فيروس كورونا، وتطبيق قرار المجلس الأعلى للجامعات بضرورة تقديم الطالب ما يفيد حصوله على المصل أو شهادة التطعيم، حفاظًا على صحة الجميع، متمنيًا لجميع الطلاب دوام النجاح والتفوق.

اعلان