اعلان
اعلان

رئيس جامعة الأقصر يتابع انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول (صور)

عزوز
عزوز

أعلن الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، انطلاق امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021-2022،  بكليات الجامعة، وسط إجراءات احترازية ووقائية ضد فيروس كورونا.

وحرص رئيس الجامعة على تفقد سير لجان الامتحانات في أول يوم من انطلاقها، بكلية الحاسبات والمعلومات، وكلية الفنون الجميلة، رافقه كل من الدكتور سيد أبو الدهب عميد كلية الحاسبات والمعلومات، ووكلاء الكلية، والدكتور أحمد محيي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة، ووكلاء الكلية وأمين عام الجامعة.

وأشاد الدكتور محمد محجوب، خلال تفقده اللجان بالتزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية التي شددت على تطبيقها إدارات الكليات، من بينها ارتداء الكمامات داخل اللجان، والتباعد المكاني الآمن، مع مراعاة الدخول أو الخروج من الممرات المخصصة لذلك تجنبًا للتزاحم، حرصًا على سلامة الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة، أن الجامعة استعدت لبدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، بحزمة إجراءات لتوفير المناخ الملائم والآمن لأبنائنا الطلاب والطالبات، منها توزيع الطلاب على فترات، لعدم التكدس وتعقيم اللجان بين الفترات، وتوفير البوابات الإلكترونية ذاتية التعقيم، وتوفير كافة أدوات التطهير باللجان، مشيرًا إلى أن الجامعة انتهت من تطعيم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم باللقاحات ضد فيروس كورونا ضمن خطة الجامعة لبدء الامتحانات.

وأكد رئيس الجامعة، أن الفرق الطبية التابعة للإدارة الطبية بالجامعة تم توزيعها على كافة اللجان منذ بدء توقيت الامتحان، كما تم توفير التهوية الجيدة والتعقيم المستمر للجان حفاظاً على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين.

يشار إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول بدأت اليوم بجامعة الأقصر، ومن المقرر أن يستمر عقدها خلال الثلاثة أسابيع المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض