اعلان
اعلان

أمطار غزيرة وانخفاض بدرجات الحرارة.. الطقس السئ يضرب بورسعيد " فيديو و صور "

سقوط امطار على محافظة بورسعيد
سقوط امطار على محافظة بورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد منذ الساعات الاولى من صباح اليوم سقوط امطار ، مع و وجود غيوم فى سماء المحافظة و لم يكن هناك سطوع للشمس، و تم اغلاق ميناء الصيد نتيجة ارتفاع الامواج ، و لم تتأثر الحركة المرورية بالشوارع او حركة المواطنين .

سقوط امطار على محافظة بورسعيدتواصل مستمر مع هيئة الأرصاد الجوية

و أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، عن استمرار الاستعدادات المكثفة و جاهزية جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة لمواجهة التقلبات فى الأحوال الجوية التى يشهدها موسم الشتاء الحالي ، وأشار إلى أن هناك انتشار لعدد كبير من سيارات الفاكيوم و شفط المياه والبدالات وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة على مستوى المحافظة ، وأضاف أنه يتم التواصل المستمر مع هيئة الأرصاد الجوية وجميع الجهات المختصة لمتابعة حالة الطقس.

سقوط امطار على بورسعيدالتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة من الامطار

وأوضح المحافظ أن جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة تعمل على مدار 24 ساعة ، لافتاً إلى استمرار حالة التأهب بجميع الأجهزة التنفيذية لرصد حالة الشارع والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ،و استمرار المتابعة الميدانية ومتابعة جاهزية المعدات الخاصة بالأمطار وسيارات شفط المياه والأطقم الفنية العاملة عليها ، للتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة ورفع تراكمات المياة بشوارع وميادين المحافظة فور تساقط الأمطار .

سقوط امطار على محافظة بورسعيد خطة موسعة بجميع الأحياء

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بأن هناك خطة موسعة بجميع الأحياء ومدينة بورفؤاد للتعامل السريع مع أى طارىء قد ينتج عن سوء الأحوال الجوية ، موضحاً أنه يتم المتابعة اللحظية لحالة الطقس ، واستمرار التنسيق الكامل بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة. مؤكداً أن الأوضاع بمدينة بورسعيد تسير بشكل جيد حتى الآن ، مشيرا إلى استمرار رفع درجة الاستعدادات والطواريء القصوى بغرفة عمليات المحافظة والأحياء لمواجهة حالة الطقس غير المستقرة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء