اعلان

340 وظيفة خالية بـ «مصر لتأمينات الحياة» في نجع حمادي.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

وظائف
وظائف

أعلنت شركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى شركات القطاع العام، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف، بفرع الشركة المطور بمركز نجع حمادي، وفق بيان نشرته الصفحة الرسمية لمحافظة قنا.

وأوضحت شركة مصر لتأمينات الحياة، أن الوظائف المتاحة هي عدد (10) مدير مجموعة، وعدد (30) مسؤول تأمين أول، وعدد (300) مسؤول تأمين، مشيرة إلى أن شروط الوظيفة تتمثل في الحصول على مؤهل عالي، ومهارة في التعامل مع الآخرين، والقدرة على الإقناع والإدارة، وحسن المظهر ولباقة في التحدث، على أن السن من 22 إلى 35 عاماً، هذا إلى جانب أداء الخدمة العسكرية “للذكور”، وأداء الخدمة العامة “للإناث”.

وأضافت شركة مصر لتأمينات الحياة، أن المزايا الوظيفية تتمثل في تأمين طبي، وحوافز، وتأمينات اجتماعية بعد مرور 6 أشهر، وعقد شامل وتسجيل في الهيئة العامة للرقابة المالية، وراتب شهري يبدأ من 1300 جنيه ويصل إلى 9000 جنيه في حالة تحقيق الهدف من الوظيفة، وهو جذب عملاء جدد إلى الشركة.

وتابعت: على الشباب الراغبين التقدم لتلك الوظائف إرسال السيرة الذاتية الخاصة بهم على أرقام الواتس آب التالية :( 01281646323- 01501243436 )، وذلك في موعد أقصاه يوم السبت الموافق 22 / 1 / 2022، وسيتم الرد بموعد ومكان المقابلات الشخصية من خلال تلك الأرقام.

وأشارت شركة التأمين، إلى أنه في حال اجتياز الشاب للمقابلة الشخصية، يُرجى تجهيز الأوراق الآتية، وتقديمها لمسئولي الشركة، ”أصل المؤهل، أصل شهادة الميلاد، أصل شهادة أداء الخدمة العسكرية للذكور، أصل شهادة الخدمة العامة للإناث أو الإفادة، إقرار بعدم الجمع بين وظيفتين، برنت تأمينات، كعب عمل، عدد 6 صور شخصية، صورة بطاقة“، موضحة أنه سيتم تنظيم دورة تدريبية للملتحقين بالوظائف لمدة يومين، لتعريفهم بطبيعة العمل.

WhatsApp
Telegram