اعلان
اعلان

بعد تشييع جثمان صديقتهم.. أطفال عزبة التفتيش يقرأون الفاتحة على أرواح ضحايا معدية أشمون

اصدقاء ضحايا معدية اشمون
اصدقاء ضحايا معدية اشمون

قام عدد من أصدقاء ضحايا عزبة التفتيش التابعة لمحافظة المنوفية، بالمرور على مقابر أصدقائهم للدُعاء لهم بالمغفرة والرحمة، وذلك بعد تشييع جثمان الطفلة شروق ياسر آخر ضحايا حادث معدية القطا، والتي عُثر على جثمانها بعد 8 أيام على الحادث.

اصدقاء ضحايا معدية اشمون

وتمكن فريق الإنقاذ النهرى من العثور على جثمان الطفلة شروق ياسر الضحية الأخيرة والمفقودة فى حادث معدية القطا في عزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون، بعد أن طفت على سطح الماء على بعد 10 كيلو من موقع الحادث.

اصدقاء ضحايا معدية اشمون

وغرقت في مياه النيل مساء الإثنين الماضي، أثناء صعودها معدية القطا بالجيزة للعبور إلى عزبة التفتيش بقرية طليا مركز أشمون محافظة المنوفية، وكان على متنها 24 عاملا عائدين من عملهم بمزرعة دواجن بالجيزة، ونجا 14 عاملا من الحادث وشيعت 9 جثامين.

اصدقاء ضحايا معدية اشمون

وكشفت تحريات الأجهزة الامنية بالجيزة تفاصيل جديدة في غرق سيارة ربع نقل سقطت من أعلى معدية بنهر النيل في قرية القطا بمنشأة القناطر.

وأشارت التحريات، بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إلى أن السيارة كانت تقل ٢٣ طفلا ١٠ فتيات و١٣ صبيا عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض وأثناء صعود السيارة أعلى المعدية لم يتحكم قائدها في الفرامل وسقطت من الجهة الأخرى بالمياه.

وأضافت التحريات، برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر والمقدم مجدي موسى وكيل فرقة كرداسة ومنشأة القناطر، أن الأطفال من عزبة جمال الفرنساوي بقرية طاليا محافظة المنوفية ويذهبون يوميا للمزرعة في السيارة التي تعود لإعادتهم مرة أخرى لمنازلهم.

اصدقاء ضحايا معدية اشمون

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل