اعلان

رفع الإشغالات والمخالفات من ميادين الشرقية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتكثيف حملات النظافة، ودهان البلدورات، وقص وتهذيب الأشجار، بمداخل الشوارع الرئيسية، ومراجعة أعمدة الإنارة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي للمدن وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقامت رئاسة حي أول الزقازيق، بأعمال النظافة ورفع القمامة بشارع الجلاء، وشارع سعد زغلول، وميدان عرابي، وميدان التحرير، وشارع عبد السلام عارف، وشارع عبد العزيز أباظة، وشارع النقراشي وشارع الجيش، وما زال العمل مستمر في رفع القمامة، من مختلف قطاعات الحي، وذلك من أجل توفير مناخ وبيئة صحية جيدة لأهالي حي أول الزقازيق.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بمتابعة أعمال رفع وتنظيف الطرق والشوارع، بالمكنسة داخل المدينة، لخلق جو صحي ونظيف حرصاً على صحة المواطنين، وحفاظاً على البيئة من انتشار الأوبئة والأمراض المعدية.

كما قامت رئاسة حي ثان الزقازيق، بأعمال تجميل ودهان الأرصفة، بشارع الكورنيش بداية من شارع ديوان عام المحافظة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بأعمال النظافة اليومية، ورفع التراكمات وتجمعات القمامة ورفع السفوحة، من المداخل الرئيسية للمدينة بمداخل الزقازيق/ فاقوس/ كفر صقر، بسيارات رئاسة المركز لرفع القمامة من داخل الشوارع بالمدينة، ورفع تجمعات القمامة والمخلفات من الشوارع والطرق العامة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية، بأعمال تمهيد الطرق بمدينة الحسينية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس وقسم الإنارة العامة بالمجلس بمتابعة أعمال قسم الإنارة حيث تم عمل صيانة ورفع كفاءة الأعمدة والكشافات بشوارع (المنشية الجديدة - مدخل عزبة أبو خليل - أرض اليمن بأنقيزه - الجربي - عزبة وابور النور)، وذلك عن طريق سيارة كهرباء ومعدات رئاسة المركز.

كما قامت رئاسة مدينة القنايات، بأعمال النظافة والتجميل بنطاق المدينة بمشاركة سائقي ومعدات الحملة الميكانيكية بالمدينة، وتم نقل كمية مخلفات قدرها 50 طن، من النقطة الوسيطة بالمدينة إلى المدفن الصحي بالخطارة.

وقامت الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق، بمتابعة أعمال النظافة اليومية بمناطق متفرقة بالمدينة من رفع القمامة والسفوحة ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها.

كما تابعت الوحدة المحلية ببني عامر، رفع المخلفات من طريق هرية الجديد والقديم، وقامت الوحدة المحلية بشيبة بالعمل على إصلاح كشافات الإنارة واستبدال التالف منها، وبنطاق الوحدة المحلية بشوبك بسطة، تم رفع القمامة والمخلفات من أمام قرية شوبك بسطة وقرية الطاهرة ودوران أبو الأخضر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني