اعلان

تفاصيل تفحم شقة إثر حريق هائل في الدقهلية

حريق شقة بالمنزلة
حريق شقة بالمنزلة

شهدت قرية 'المنزلة الجديدة' بمحافظة الدقهلية، نشوب حريق هائل في شقة سكنية مما تسبب في التهام كافة محتوياتها، وتحويلها لكوم من الرماد. حريق شقة بالمنزلة

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بشقته وتحويلها لكوم من الرماد.

بالانتقال والفحص تبين احتراق محتويات الشقة بالكامل وعدم وجود اصابات، وتوجهت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم التعامل والسيطرة، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

وأكد وليد فهيم، مالك الشقة، أنه متزوج من 7 أشهر فقط، وأثناء وجوده في عمله فوجئ بزوجته تخبره بنشوب حريق في مسكنهم، وعدم تمكنها من الخروج.

وأضاف أنه توجه لمنزله وفوجئ بكومة من النيران والدخان الكثيف تخرج من الشقة، وأنقذت العناية الإلهية زوجته دون إصابات، وتمكن رجال الحماية المدنية من إطفاء الحريق.

حريق شقة بالمنزلة

وأوضح أن الحريق بدأ داخل غرفة الأطفال بسبب ماس كهربائي، ثم امتد لباقي المسكن، وتسبب في تدمير جميع الجدران والأجهزة الكهربائية، لافتًا إلى أنه يبلغ 24 عامًا، ويعمل في كافيه، واستأجر شقته وجهزها بكافة الاحتياجات بالتقسيط، ولم ينته من سداد ديونه بعد.

حريق شقة بالمنزلة

وأضاف أن زوجته انتقلت للإقامة بمنزل والدها، ويقيم هو بمنزل والده، مؤكدًا أن تجهيز شقته هو حصيلة تعب سنوات عديدة، بذل خلالها كل الجهود للتخطيط لمستقبله وزواجه.

وأكد جيرانه، أنهم فوجئوا بأصوات استغاثة الزوجة، وأدخنة كثيفة تخرج من المنزل، وحاولوا الدخول والسيطرة على النيران ولم يتمكنوا، ونجح رجال الإطفاء من السيطرة عليها.

وناشد جيران الشاب، جميع المسؤولين بمحافظة الدقهلية، بالتدخل وتوفير مساعدات للشاب المتضرر، خاصة وأنه مديون بمبالغ باهظة نتيجة تكلفة الزواج، ولم يمر على زواجه سوى 7 أشهر فقط، وتعرض لحادث مأساوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول بالكنيست: كتائب حماس الـ 24 نشطة وفعالة بخلاف ما يقوله نتنياهو