اعلان

كشف لغز مصرع زوجين داخل شقة سكنية في الخصوص

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض واقعة العثور على جثتي زوجين لقيا مصرعهما فى شقتهما بمدينة الخصوص، حيث تبين أنهما توفيا نتيجة تسريب الغاز من سخان حمام الشقة خلال الاستحمام.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بدفن الجثتين بعد توقيع الكشف الطبي، وطلب تقرير الطب الشرعي حول الواقعة وسبب الوفاة وملابساتها وطلب تحريات المباحث.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد حجاج رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص بورود بلاغ بالعثور على جثتي زوج وزوجة متوفيين خلال وجودهما في شقتهما بـمنطقة الأمير في الخصوص.

وبالفحص تبين للواء محمد العناني مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وتبين أنه تبلغ من 'خ. ع'، موظف بالعثور على جثة نجله وزوجته إثر إصابتهما باختناق داخل الشقة مسكنهما بمنطقة عزبة الأمير بالخصوص في الدور الـ11، في أحد الأبراج السكنية.

وتبين وجود جثة ' ك. خ ' 26 سنة عامل وزوجته 'ف. أ '21 سنة، داخل دورة مياه الشقة، وبمناظرة المكان تبين عدم وجود أي بعثرة في محتويات الشقة وسلامة المنافذ بالشقة.

وبسؤال والد المتوفى الاول وشقيق المتوفاة الثانية أقرا بعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وقررا باكتشاف الواقعة حيث تبين وجود تسريب في سخان الغاز بحمام الشقة أثناء قيامهما بالاستحمام، ولقيا مصرعهما في الحال وقررت جهات التحقيق التصريح بدفنهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً