اعلان

«حياة كريمة» تعلن حاجتها لشغل وظيفة «أمين مكتبة» في 20 محافظة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

حياة كريمة
حياة كريمة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع وزارة الثقافة، اليوم الخميس، عن فتح باب التقديم لوظيفة «أمين مكتبة»، بالمكتبات التي سيتم افتتاحها بمختلف قرى المحافظات المدرجة بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

وأوضح بيان المؤسسة، أنه سيتم افتتاح عدد كبير من المكتبات في 20 محافظة وهي: سوهاج، أسيوط، البحيرة، قنا، المنيا، أسوان، الأقصر، المنوفية، الفيوم، بنى سويف، الجيزة، الوادي الجديد، القليوبية، الدقهلية، الإسكندرية، الغربية، الشرقية، الإسماعيلية، دمياط، كفر الشيخ، مضيفة أنه سيتم اختيار المرشحين، والتواصل معهم، استعدادا للمقابلات الشخصية، والتدريب بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

والمؤهلات المطلوبة هي: الحصول على مؤهل جامعي مناسب (يفضل من خريجي كلية الآداب قسم مكتبات)، وألا يزيد السن عن 35 عاماً، والتقديم متاح للذكور والإناث، وأن يكون على دراية باستخدام الحاسب الآلي وبرامج الـ office، وأن يتمتع بمهارات بيع ممتازة، ومهارات تواصل ممتازة، والقدرة على التعامل مع الجمهور باختلاف أعمارهم، وأن يتحلى بحسن السير والسلوك، والشغف بالقراءة، وأن يكون لائق طبيا، وتأدية الخدمة العسكرية للذكور، والخدمة العامة للإناث.

ويمكن التقديم عن طريق إرسال السيرة الذاتية على الإيميل، مع ضرورة ذكر اسم محافظتك في عنوان الرسالة على البريد الإلكتروني [email protected]، وآخر موعد لاستقبال الطلبات هو 15 فبراير 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة