اعلان

«سكر نجع حمادي» تعلن عدم استلام محصول القصب بعد هذا التاريخ

سكر نجع حمادي
سكر نجع حمادي

أصدرت شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية، بياناً هاماً، للسادة المزارعين والهيئات الزراعية (زراعة محصول القصب)، والمتعاقدين مع المصانع لموسم 2021/2022.

وقالت إنها نظراً لضعف توريدات القصب هذا الموسم، وأحجام السادة المتعاقدين من توريد محصولهم من القصب إلى المصانع، مما أدى إلى عدم تشغيل المصنع بكامل طاقته اليومية، وأصبحت تكاليف إنتاج التشغيل تفوق بكثير قيمة المنتج.

وأضافت، في بيانها، أن الاستمرار في تشغيل المصنع على هذا النحو يعرض الشركة إلى خسائر فادحة من شأنها أن تؤثر على الاقتصاد القومي باعتبار أن أموال الشركة أموال عامة.

وأهابت مصانع سكر نجع حمادي، بجميع المتعاقدين سرعة الكسر والتوريد في موعد غايته 25/1/2022، أو خمسة أيام من تاريخ هذا الأعلان، مشددة أنه في حالة تخلف المتعاقد عن ذلك يعتبر عقده المبرم مع المصانع مفسوخ من تلقاء نفسه، ويحق لمصانعنا عدم استلام المحصول بعد هذا التاريخ، وملاحقة المتخلفين عن التوريد قضائياً لمطالبتهم بالتعويض لإخلالهم بعقد التوريد، كما يحق للشركة اتخاذ ما تراه من حلول لوقف نزيف الخسائر.

وأكدت الشركة أن مصانعها تُخلي مسئوليتها عن أي أضرار ناتجة عن تخلف المتعاقدين عن التوريد خلال الموعد المحدد بعاليه طبقاً لخطة الكسر المحددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون