المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

وكيل تعليم مطروح يتفقد مبادرة المراجعة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية (صور)

أهل مصر
انتظام مبادرة المراجعة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية بمطروح
انتظام مبادرة المراجعة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية بمطروح

تفقد عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، يرافقه إسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام، اليوم الإثنين، انتظام فعاليات مبادرة المراجعة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية والتي تأتي بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، وذلك بالقاعة الكبرى في مركز إعلام مطروح وسط حضور حاشد وتركيز كبير من الطلاب.

ووجه وكيل تعليم مطروح للطلاب بضرورة الجد والاجتهاد، فى تحصيل العلم من أجل تحقيق أعلى استفادة من محاضرات المراجعة النهائية قبل أداء الامتحانات، مشددًا على ضرورة الالتزام والانضباط داخل القاعة المخصصة مع التحلى بالهدوء والجدية والتركيز والالتزام.

انتظام مبادرة المراجعة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية بمطروح

القوافل التعليمية

وأشار وكيل تعليم مطروح إلى حرص تعليم مطروح على تنظيم القوافل التعليمية أسبوعيًا بجميع الإدارات التعليمية مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة لرفع المستوى التعليمى في سبيل تحقيق نتائج متميزة مؤكدا أن تعليم مطروح يهدف في المرحلة المقبلة لتقديم منتج تعليمى إيجابي متطور يستفيد منه الطلاب وتخفيفًا عن كاهل أولياء الأمور وبما يساهم فى تحقيق نتائج متميزة على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لتوفير المناخ التربوي المناسب وتقديم خدمة تعليمية متميزة قبل انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية وتيسيرًا على أبنائنا الطلاب وأولياء الأمور.

وكان عمرو شحاته وكيل تعليم مطروح يرافقه إسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام وسليمان مسلم مدير إدارة سيوة التعليمية، قد قام بجولة تفقدية لمتابعة سير اللجان الامتحانية بمدارس سيوة.

بدأ وكيل تعليم مطروح متابعته للمدرسة الثانوية المشتركة والتي أدى فيها طلاب و طالبات الصف الأول الثانوي الامتحان في مادة اللغة العربية حيث اطمأن من الطلاب على وضوح الورقة الامتحانية ومطابقتها لما تم دراسته طوال الفصل الدراسي الأول واستلام الطلاب لورقة المفاهيم.

انتظام مبادرة المراجعة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية بمطروح