اعلان

"الصبروط" يتابع تنفيذ الإجراءات الإحترازية بمراكز شباب القليوبية

وكيل الشباب والرياضة
وكيل الشباب والرياضة

اجتمع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، مع مديري الادارات الفرعية بالمحافظة بحضور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب ومحمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة وهانى حجاج مدير ادارة التخطيط والمتابعة بالمديرية.  

تناول الاجتماع خطة موسعه لمتابعة أعمال مراكز الشباب على مستوى المحافظة وخطة توزيع متابعي الادارات الفرعية على مراكز الشباب .

وأكد الصبروط على اهمية تعظيم دور المتابعة الميدانية لمراكز الشباب من خلال مديري الادارات الفرعية والمتابعين على ان لا تشمل فقط متابعة فتح وغلق المراكز والتزام العاملين.

مشيرا إلى ضرورة ان تشمل المتابعة الميدانية مراجعه خطط مراكز الشباب والوقوف على نسب تنفيذها وإجراءات الجرد السنوي ومدى صحته والتزام المراكز بالإجراءات المتابعة لذالك وما يشمله المركز ايضا من نواحي إدارية ودفترية إلزامية لضمان سير العمل . 

وأضاف الصبروط ضرورة متابعة التزام المراكز باتباع الاجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للوقوف ضد انتشار فيروس كورونا ومتحور اوميكرون الجديد حفاظا على سلامه المواطنين . 

استمع الصبروط ايضا في نهاية الاجتماع إلى عدد من المشكلات التي تواجه مراكز الشباب على مستوى المحافظة في العديد من الملفات والتي اشار بطرق حلها وأضافت لجدول الاعمال حتى لا تعوق سير العمل ولا تؤثر على نشاط مراكز الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً