اعلان

بسبب الطقس.. مدرسة ثانوية تسمح بارتداء الطالبات جاكيت وكوفية غدًا فقط

كونه مخالف للزى المدرسى. .. مدرسة ثانوية ببني سويف تسمح بارتداء جاكت للطالبات غدا فقط بسبب حالة الطقس

تغيرات في طقس بنى سويف
تغيرات في طقس بنى سويف

أعلنت مدرسة الشهيد محمد جابر قصلة الثانوية بنات ببني سويف، مساء اليوم الثلاثاء، عن السماح للطالبات بارتداء جاكيت ثقيل أي لون وكوفيه غدا فقط، أثناء أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، نظرا لحالة الطقس غير المستقرة وانخفاض درجات الحرارة.

مدرسة الشهيد محمد جابر قصلة الثانوية بنات

وأضافت المدرسة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، أنه نظرا لبرودة الطقس غدا وحفاظا على صحة الطالبات ستسمح إدارة المدرسة بارتداء جاكيت ثقيل أي لون وكوفيه على جيبة المدرسة غدا فقط، وذلك مخالف للزى المدرسى.

الهيئة العامة للأرصاد الجوية

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تطورات حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة على مدار اليوم، بدءا من غدا الأربعاء حتى الإثنين 31 يناير إذ تشهد البلاد ظواهر جوية وانخفاض شديد في درجات الحرارة، مع انتشار الغيوم في فترات النهار وهبوب رياح باردة تصل حد الصقيع.

أحوال الطقس

وكشفت الهيئة في بيانها، أنه اعتبارا من الأربعاء 26 يناير حتى نهاية الأسبوع يحدث انخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد مع نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

ويشهد يوم الأربعاء أمطارا متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على محافظات السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري قد يصاحبها حبات البرد على فترات متقطعة. كما أشارت الهيئة في بيانها.

ويتوقع خبراء الأرصاد، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ورياح شديدة على السواحل الشمالية تسبب اضطراب في الملاحة البحرية، حيث تصل سرعة الرياح (60-70) كيلو متر في الساعة وارتفاع الموج يصل إلى 5.3 متر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً