اعلان

السجن 15 سنة لـ 5 متهمين باختطاف سوداني وسرقته بالإسكندرية

المستشار جمال البغدادي
المستشار جمال البغدادي

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بالسجن 15 سنة لـ 5 متهمين في واقعة خطف وسرقة واحتجاز المجني عليه 'أ.ع.م'.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال البغدادى رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أشرف أبو زينة والمستشار محمود الربيعي، وسكرتير الجنايات إبراهيم غريب.

احتجزوه لطلب فدية مالية

بداية الواقعة في القضية المقيدة برقم 30057 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة أول، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزة أول ببلاغ من المجني عليه بقيام المتهمين بخطفه وسرقته بعد احتجازه بأحد الأماكن دائرة القسم.

صوره حبس

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة أول، أنه على إثر علاقة تربط المجني عليه ' أ.ع.م' 43 سنة سوداني الجنسية وبين المتهم الأول 'ن.ن.ي' سائق لرغبة المجني عليه في شراء وحدة سكنية وأن المتهم يقوم بأعمال سمسار عقارات فتقابل مع المجني عليه وعرض عليه البحث في مناطق أخرى واصطحبه داخل سيارة إلا أنه فوجئ بالمتهمين ' م. م.ح' و' أ.ال.م'و' ب.ع.إ' و' م.س.م' وخطفوه الى احد المناطق بعيدا عن أعين المارة وتعدوا عليه بالضرب واستولوا على مبلغ مالي بحوزته وهاتف محمول وخاتم فضه وجواز سفر كرها عنه واحتجازه داخل أحد الإمكان واتصلوا بزوجته وطلبوا منها فدية وتحصلوا على 2000 دولار أمريكي وبعد تركه حرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهمين.

WhatsApp
Telegram