اعلان
اعلان

نائب محافظ قنا يتابع انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية

امتحانات
امتحانات

تفقد حازم عمر نائب محافظ قنا، نائبا عن اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، التي بدأت اليوم السبت بمادتي اللغة العربية والحاسب الألي وتكنولوجيا المعلومات وتستمر حتى نهاية الأسبوع، رافقه الدكتور صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم، وحسين زمقان، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وعدد من مسئولي التعليم.

حيث تفقد نائب محافظ قنا ومرافقوه لجان مدارس جنوب قنا الإعدادية بنات، وقنا الإعدادية الحديثة بنين، وقنا الإعدادية بنات، واطمئن من الطلاب على مستوى الامتحان، والذين أكدوا أنه فى مستوى الطالب المتوسط، ولم يحتوى على أسئلة من خارج المنهج.

كما اطمئن نائب المحافظ على جاهزية اللجان الامتحانية، مشددا على ضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية، موجها بتوفير المناخ الملائم للطلاب، حتى يتسنى لهم آداء الامتحانات بسهولة ويسر.

من جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد الطلاب الذين يؤدون الإمتحانات هذا العام ٥٦٥٧٧ طالباً وطالبة موزعين على ٣٠٥ لجنة في الإدارات التعليمية التسعة بالمحافظة بالإضافة إلى ٣٤٠ طالباً بالمدارس الرسمية للغات موزعين على ٨ لجان، و ٣١ طالباً بمدرسة النيل، و ٢٨٠ طالب دمج موزعين على ١٢٤ لجنة.

وأضاف ”خالد“، أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية، فضلا عن غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية، لمتابعة الامتحانات والتعامل مع أؤ حدث طارئ بشكل فورى وسريع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل