اعلان

تعليم قنا: تشكيل فرق عمل لمساعدة طلاب الشهادة الثانوية في تعبئة الاستمارة الإليكترونية

تعليم قنا
تعليم قنا

ترأس الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أجتماع مديري عموم الإدارات التعليمية، بحضور منال عبد الوهاب وكيل المديرية والتطوير التكنولوجي، ومديري إدارات شئون الطلاب والإحصاء والبيئة والسكان والتعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي.

أكد "وكيل الوزارة" على تشكيل فرق عمل بكل مدرسة ثانوية من التطوير التكنولوجي والمرشد الطلابي، لمساعدة طلاب الشهادة الثانوية في تسجيل الأستمارة الألكترونية داخل المدارس، وعقب أنتهاء لجان الصفين الأول والثاني بحيث تغني المدرسة عن استغلال الطلاب من أي منافذ أو مساعدات خارجية.

أشار خالد إلى تقسيم طلاب المدرسة وفق خطة زمنية محددة، وذلك إلى مجموعات صغيرة لضمان الألتزام بتعليمات الوزارة في تعبئة الأستمارة الألكترونية، واستيفاء البيانات والتوقيعات أمام أعضاء الإرشاد التعليمي قبل الوقت المحدد.

نبه صبرى على مديري الإدارات بتحديث بيانات العاملين بالمدارس وتطابقها، ووصول الأمتحانات إلى اللجان قبل بدايتها بوقت كاف، وعدم دخول اللجان إلا لمن يسمح لهم ذلك وتواصل غرف العمليات بالإدارات مع غرفة العمليات المركزية بالمديرية، وإحاطة أعضائها بأي حدث قد يؤثر على سير الأمتحانات.

WhatsApp
Telegram