اعلان

ننشر نتيجة انتخابات نقابة المهن الزراعية بالإسماعيلية (صور)

فرز الأصوات
فرز الأصوات

أعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات مجلس النقابة الفرعية للمهن الزراعية بـمحافظة الإسماعيلية برئاسة المستشار اسحاق باسليوس التي أجريت، أمس الأحد، فوز الدكتور سيد خليل وكيل وزارة الزراعة السابق بمقعد نقيب زراعيين الإسماعيلية لدورة أخرى بعد تفوقه على منافسيه بعدد أصوات 426 صوت.

وأوضح رئيس اللجنة، أن نتائج فرز الصناديق قد أسفر عن فوز ثلاثة من المرشحين بمقاعد فوق السن وهم: صالح مصطفى نور الدين بعدد أصوات 722، سيد جمعة بعدد أصوات 479 صوت، محمود عبد القادر بعدد أصوات 473 صوت.

بينما فاز بمقاعد تحت السن كل من: سارة عادل عبد المحسن، وهيدى سعيد وهيدي، ونبيل حمدى حنيدق.

كما حقق المهندس محمد كامل الفوز بعضوية مجلس إدارة المهن الزراعية بالإسماعيلية عن مركز أبو صوير بعدد أصوات 71 صوت، والمهندس اشرف الجبلاوي عن مركز القنطرة شرق بعدد أصوات 39 صوت، المهندس محمد الغبوشي عن مركز الإسماعيلية بعدد أصوات 46 صوت.

وسبق أن حسم كل من: زكي نادهي عضوية النقابة عن مركز القنطرة غرب، وحسن أبو فرخة عن مركز التل الكبير، وأحمد عبد الخالق عن مركز فايد، وعادل النجار عن مركز القصاصين مقاعدهم بالتزكية،

وفوز المهندس مصطفى متولي بالمقعد الإقليمي بعدد أصوات 410 صوت.

وكانت لجان الاقتراع قد أغلقت أبوابها في تمام الخامسة، مساء الأحد، وبدأت لجنة فرز الأصوات في مباشرة أعمال الفرز ، للإعلان عن الفائزين بمقعد نقيب الزراعيين، و 14 من أعضاء مجلس الإدارة مقسمين علي 6 مراكز زراعية و 6 فوق السن وتحت السن ومرشح واحد فقط إقليمي.

WhatsApp
Telegram