«حياة كريمة» تستعرض مشروعاتها بـ 3 مراكز في قنا

حياة كريمة بقنا
حياة كريمة بقنا

نشرت مؤسسة حياة كريمة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بياناً وصوراً عن أبرز المشروعات التي يتم تنفيذها في مراكز قوص وأبوتشت ودشنا بمحافظة قنا، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

ففي مركز قوص يتم تنفيذ عدد من المشروعات، منها أعمال محطة الصرف الصحي بقرية الحراجية، بنسبة تنفيذ 70 %، وإنشاء مجمع خدمات حجازة الزراعي بمنطقة عمارات حجازة السكنية، ومدرسة النصر الابتدائية، ومدرسة النصر الاعدادية بقرية جزيرة مطيرة، وإنشاء المركز الطبي بقرية جراجوس.

وفي مركز أبوتشت، يتم تنفيذ أعمال الصرف الصحي بقرية قصير بخانس، كما تم الانتهاء من حوالي 80% من إنشاء وحدة إسعاف قرية الخوالد على الخط السريع مصر أسوان، والانتهاء من حوالي 70% من أعمال إنشاء مركز شباب قرية الخوالد والملعب القانوني.

وفي مركز دشنا، جارٍ تنفيذ أعمال إنشاء الدور الثاني لمركز شباب الصبريات، وإنشاء وحدة التأمين الصحي الشامل بقرية الصبريات، وأعمال التشطيب للمجمع الزراعي بقرية الصبريات، وإنشاء محطة الصرف الصحي الرئيسية بقرية الصبريات، وأعمال التبطين النهائية لترعة سيالة العقبية بفاو قبلي، ووصول نسبة التنفيذ إلى 1300متر من واقع 1500متر طول الترعة بفاو قبلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس (0-1) في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) | استراحة