اعلان

القصة الكاملة لاغتصاب مسن لزوجة إبنه الخرساء بكفر الشيخ

أرشيفية
أرشيفية

واقعة مؤسفة يندى لها الجبين، وفعل لا تقدم حتى الحيوانات على ارتكابه، ذلك هو ما يمكن به وصف الواقعة التي أقدم فيها رجل ستيني على اغتصاب زوجة إبنه الخرساء رغما عنها، وذلك بمركز البرلس، بمحافظة كفر الشيخ، لتسدل محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة الستار على تلك القضية بحكمها فيها بالسجن المؤبد على المتهم، وذلك في أحداث القضية رقم 19182 لسنة 2020، جنايات مركز شرطة البرلس.

زوجة إبن خرساء، تجلس بشقتها في منزل أسرة زوجها، وبرفقتها رضيعها، صعد والد زوجها لمسكنها، ولمس مواطن عفتها 'صدرها'، إلا أنها قاومته ورفضت فعلته تلك، ولكن ضميره أبى أن يستيقظ وأصر على يعاود فعلته ثانية بعدها بعدة أيام.

الزوجة خارج المنزل، والابن بعمله، وزوجة الابن وحدها بشقتها، ظروف مناسبة استغلها المتهم ليرتكب جريمته الشنيعة فى حق زوجة ابنه، والذي استغل كونها خرساء وأعتقد أنها لن تفشي سره، فاستغل كل تلك الظروف، وصعد لشقتها بعد أن تناول منشطا جنسيا، واصطحب سلاحا أبيض معه، فصعد لشقتها وطرق الباب، وما أن همت لفتح الباب حتى رأت والد زوجها أمامها ليطرحها أرضا ويشهر السلاح الأبيض 'منجل' بوجهها، ويقوم بفعلته الشنيعة ويغتصبها.

نوفمبر من عام 2020 بمركز البرلس، في ذلك التاريخ وجهت النيابة، اتهاما لـ'ح.إ'، ٦٢ عاما، بمواقعة المجني عليها 'ش.م'، زوجة إبنه بغير رضاها، حيث قام باغتصابها، كما وجهت له تهمة هتك العرض بالقوة له، حيث حضر لمسكن زوجة إبنه المجني عليها، ولمست يده مواطن عفتها (صدرها)، كما أنه أحرز سلاح أبيض دون مسوغ قانوني، حيث قام المتهم بمواقعة زوجة إبنه بغير رضاها محدثا بها الإصابات الواردة في التقرير الطبي.

وقالت المجني عليها، في شهادتها، أن المتهم حضر لمسكنها وهتك عرضها، بملامسته مواطن عفتها، وأنه حضر ثانية بعد عدة أيام وأشهر السلاح بوجهها وواقعها بغير رضاها إذ قام باغتصابها، وأثبتت التحريات صحة الواقعة، كما أثبت تقرير مصلحة الطب الشرعي أن الإصابات المشاهدة بالمجني عليها من إصابات رضية، وغير ذلك يجوز حدوثها في تاريخ معاصر للواقعة.

وأصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة حكمها في تلك القضية بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد، وألزمته بدفع المصاريف الجنائية، كما أمرت بإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة، وأبقت المحكمة على الفصل في المصاريف.

WhatsApp
Telegram