اعلان

القبض على المتهمة الخامسة في قضية انتحار "بسنت الشرقية" ضحية الابتزاز الإلكتروني

هايدي شحتة.. فتاة الشرقية الضحية
هايدي شحتة.. فتاة الشرقية الضحية

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية اليوم الثلاثاء المتهمة الخامسة، 'منى ح.إ.' 28 عاما المقيمة بالمحمودية بمحافظة الدقهلية، والمتهمة في قضية انتحار فتاة الشرقية 'هايدي شحتة' بسبب نشر صور غير لائقة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفعها للانتحار بتناول قرص حفظ الغلال السام.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين في نشر صور الضحية عبر الفيس بوك، مما دفعها للانتحار، والمتهمين هم 'إسلام ش. ا' ابن خالة المتهمة، وصديقه 'محمد ع' المقيمين بصان الحجر بمركز الحسينية، على خلفية اتهامهما بترويج صور غير لائقة للفتاة ليصل عدد المتهمين إلي 5 أشخاص.

نشر صور غير لائقة

وأصدرت النيابة العامة بمركز أولاد صقر اليوم قرارا بحبس سيدة وابنتها على ذمة التحقيقات بتهمة تسهيل نشر صور غير لائقة للنشر، كانت قد التقطتها ابنة المتهمة للطفلة قبل أن تنقلان تلك الصور إلى الشابين اللذان تربط بينهم صلة قرابة.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة أولاد صقر، بورود بلاغ، بانتحار فتاة مقيمة بدائرة المركز، وفور وصولها المستشفى في حالة إغماء وإعياء شديدة فارقت الحياة ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل الواقعة وتبين من التحريات الأولية، انتحار فتاة تدعى'هايدي شحتة ع' تبلغ من العمر 15 عامًا، في الصف الأول التجاري ومقيمة بدائرة مركز أولاد صقر إثر تناولها حبة الغلة السامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون