اعلان

إحالة الطالب المعتدي علي زميلة بـ"كتر" إلى نيابة الطفل بالإسكندرية

الطالب سيف الدين المصاب
الطالب سيف الدين المصاب

قررت نيابة المنتزة ثان في الاسكندرية إحالة واقعة الطالب المتهم بالتعدي علي زميله بالصف السادس داخل مدرسة محمود عباس العتي بإدارة المنتزة التعلمية إلى نيابة الطفل للتحقيق مع الطفل .

النيابة تقرر إحالة طفل واقعة التعدي علي زميلة بكتر لنيابة الطفل

كانت نيابة المنتزة ثان باشرت التحقيق واستمعت الي اقول الطالب المصاب ' سيف الدين احمد ' في سرايا النيابة والتي ادلي بها في محضر التحقيقات كما أمرت باستدعاء الطالب المتهم بالتعدي علي زميلة وأسرته الي النيابة لاستكمال التحقيقات .

ومن جانبها قررت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد سعد، مدير المديرية، ايقاف مديرة مدرسة محمود عباس العتي، ونقلها بسبب واقعة تعدي طالب بالصف السادس الابتدائي، على زميله، قبل الامتحان وأحدث به إصابات دخل على اثرها غرفة عمليات لإجراء عملية جراحية وعمل 100 غرزة.

كما تقرر إلغاء امتحانات الطالب المتهم بالتعدي على زميله ومتابعة حالة الطالب المصاب وإعادة النظر فى موضوع عدم تمكنه من استكمال الامتحانات بسبب الإصابات التي لحقت به.

واصدر الدكتور محمد سعد، مدير المديرية، إحالة الواقعة للشؤون القانونية للتحقيق والاستماع إلى جميع أطراف الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لاتخاذ اللازم.

الطالب سيف الدين المصاب

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تلقت إخطارًا من قسم شرطة ثالث المنتزه يفيد، بتعرض الطالب سيف الدين أحمد، طالب بالصف السادس الابتدائي، لاعتداء من جانب زميل له بكتر والحق به إصابات بالغة ونحو 100 غرزه وإجراء جراحة عاجلة وتحرر محضر بالواقعة وعرضه علي النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي