اعلان

بدء رصد الشوارع التي تحتاج إلى إعادة الشيء لأصله بالمنصورة

محافظ الدقهلية ونواب المنصورة
محافظ الدقهلية ونواب المنصورة

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الأربعاء، كافة شوارع مدينة المنصورة لتحديد الشوارع التي تحتاج إلى إعادة الشئ لأصله والشوارع التي تحتاج إلى رصف جديد.

محافظ الدقهلية ونواب المنصورة

رافق محافظ الدقهلية، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ عن مدينة المنصورة النائب طارق عبد الهادي والنائب أحمد الشرقاوي والنائب وحيد فودة، والمهندس زناتي السيد مدير مديرية الطرق بالدقهلية والمهندس خالد نصر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي والمهندس عبد الناصر العياط وكيل وزارة الكهرباء واللواء سمير صدقي رئيس حي شرق واللواء صبري عبده رئيس حي غرب.

محافظ الدقهلية ونواب المنصورةجاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير عواصم المحافظات والمدن الرئيسية في كافة القطاعات الخدمية التي تخدم المواطنين، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وفي إطار التنسيق والتعاون بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والسلطة التنفيذية بالمحافظة.شملت جولة 'المحافظ' شوارع (عبد السلام عارف، وسكة سندوب، والهادي بعزبة عقل، ومساكن العبور، والجلاء، والسيد سليم، والجرن بجديلة، والسكة الحديد بكفر البدماص بالإضافة إلى تفقد محطة رفع الصرف الصحي بمنطقة المجزر واستمع إلى شرح مفصل حول مراحل العمل بها.

ووجه 'مختار' لمدير مديرية الطرق ورئيس حي شرق وغرب بسرعة البدء الفوري في رصف كافة الشوارع المنتهية من توصيل المرافق بها والتي تحتاج إلي إعادة الشيء لأصله وتسوية ورفع نواتج الحفر من الشوارع الجاري العمل بها لحين الانتهاء من الأعمال ورصفها.

كما وجه 'المحافظ' لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من ربط الشوارع الفرعية بشارع عبد السلام عارف بخطوط الصرف ومياه الشرب الجديدة بالمرحلة الأولى التي تم الانتهاء منها بداية من مساكن العبور وحتى سوق الجملة للبدء في أعمال الرصف.

وكلف 'مختار' مدير مديرية الطرق بالبدء من اليوم في رفع كافة نواتج الحفر بشارع عبد السلام عارف ومنطقة مساكن العبور وشارع سكة سندوب وتسويتهم لتسهيل الحركة المرورية بالتنسيق الكامل مع شركة مياه الشرب ورؤساء حي شرق وغرب ومدير الحملة الميكانيكية بالمحافظة وتجهيز كافة المعدات اللازمة.

وكما كلف 'المحافظ' رئيس حي غرب المنصورة بإزالة محطة رفع الصرف الصحي القديمة التي تتوسط شارع عبد السلام عارف أمام سوق الجملة اليوم، لتوسعة الشارع وتسهيل الحركة المرورية في هذه المنطقة.

وأيضاً كلف 'مختار' رؤساء حي شرق وغرب بالتنسيق الكامل مع شركات المرافق وتحديد الشوارع التي تم الانتهاء من توصيل المرافق بها لسرعة رد الشيء لأصله بهذه الشوارع، وتحديد الشوارع الجاري العمل بها ووضع خطة زمنية للأعمال المتبقية لخدمة المواطنين.

وأيضا وجه 'مختار' لرؤساء حي شرق وغرب بالمرور اليومي على كافة الشوارع وتحديد الحفر والأماكن التي تحتاج إلى ترميم والتي تعوق حركة سير المواطنين وترميمها على الفور.

وعقب الانتهاء من الجوله عقد 'المحافظ' اجتماعا بديوان المحافظه بحضور كافة الجهات المعنية لتحديد أولوية العمل في الشوارع التي تحتاج إلي رد الشئ لأصله والتي تحتاج إلي رصف جديد ووجهة لكافة الجهات بالتنسيق الكامل فيما بينهم لتلبية كافة مطالب المواطنين وتقديم كافة الخدمات في القطاعات المختلفة.

محافظ الدقهلية ونواب المنصورةمحافظ الدقهلية ونواب المنصورة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً