اعلان

على مساحة 2500 متر.. محافظ قنا يتفقد محطتي صرفالكوم الأحمر والعركي بفرشوط

محافظ قنا
محافظ قنا

واصل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، جولته الميدانية بتفقد الأعمال الإنشائية التي يجرى تنفيذها بمحطتي رفع صرف صحي الكوم الأحمر والعركي التابعتين لمركز فرشوط ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'، رافقه العميد محمد حامد، ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

صرف الكوم الأحمر والعركي

تفقد محافظ قنا الأعمال الإنشائية بمحطة رفع صرف صحي الكوم الأحمر، والتي تقع على مساحة ١٠٠٠م، ومن المقرر الإنتهاء من تنفيذها فى الأول من أبريل المقبل، حيث أنه يجرى العمل في شبكات انحدار الصرف الصحي الخاصة بالمحطة بالتوازي مع الأعمال الإنشائية بالمحطة لضمان سرعة إنهاء المشروع حتى يتسنى للأهالي الإستفادة من خدمات الصرف الصحي.

كما تفقد محافظ قنا الأعمال الإنشائية بمحطة رفع صرف صحي العركي، والتي تقع على مساحة ١٥٠٠ م٢، بقدرة ٢٢ الف م٣ / يوم بتكلفة مالية تصل إلى ٦٥ مليون جنيه، مشيرا إلى أن المحطة تخدم قرية العركي ونجوعها (نجع شاهين، الدهسة، نجع الشيخ الشرقاوي، نجوع غانم)، موجهاً بتكثيف العمل للإنتهاء من المحطة في أسرع وقت ممكن.

وأوضح محافظ قنا أن مركز فرشوط يشهد تنفيذ ٧٠ مشروعاً ضمن مبادرة حياة كريمة في مختلف القطاعات الخدمية منها ١٩ مشروعاً في قطاع الصرف الصحي، وصلت نسبة تنفيذها الإجمالية إلى ٣٨٪؜ حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موجة شراء الأجانب لأدوات الدين المصرية بدأت تنحسر.. هل تتحضر الأموال الساخنة للخروج؟