اعلان

وحدة المناظير الجراحية بـ«قنا العام» تجري 12 عملية خلال يومين

وحدة المناظير بقنا العام
وحدة المناظير بقنا العام

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير مديرية الشئون الصحية بقنا، عن تنفيذ 12 عملية جراحية بالمنظار بوحدة جراحة المناظير بمستشفى قنا العام، والتي تم إفتتاحها منذ يومين.

وأشار ”تاوضروس“ إلى أن وحدة المناظير الجراحية بمستشفى قنا العام، والتي قد تم إفتتاحها منذ أيام قد تكلف إنشاؤها 7 ملايين جنيه بتبرع من عائلة المرزوق، والتي تم إطلاق إسم السيدة عائشة المرزوق على الوحدة تقديرا وعرفانا من مديرية الصحة لدور العائلة في دعم القطاع الصحي.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بقنا، أن وحدة المناظير الجراحية تعد الأولى من نوعها بمستشفيات المحافظة، والتي تقدم خدمات المناظير لأقسام الجراحة العامة، المسالك البولية، النساء والتوليد، لافتاً أن وحدة المناظير قد تم دعمها بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة في مجال جراحات المناظير.

وأكد ”تاوضروس“، على دعم الجهود المجتمعية التي تدعم القطاع الطبي بالمحافظة، والتي تسهم في رفع العناء عن كاهل المرضى، وتخفف من وطأة تحمل السفر للمحافظات المجاورة من أجل تلقي الخدمة الطبية للمواطنين.

من جانبه قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، إنه قد تم تجهيز فريق طبي كامل ومدرب تدريباً جيداً من الأطباء والتمريض بوحدة المناظير الجراحية من أجل تقديم أفضل خدمة طبية للمترددين من المواطنين.

يأتي ذلك استمرارا لجهود الفريق الطبي بمستشفى قنا العام من أجل رفع العناء عن المواطنين، واستكمالا لسلسلة النجاحات المستمرة بالمستشفى، وفي إطار رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي كون عام 2022 هو عام المجتمع المدني

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي