اعلان

جامعة سوهاج تكرم سائق لبلوغه السن القانونية

جامعة سوهاج تكرم سائق  لبلوغه السن القانونية
جامعة سوهاج تكرم سائق لبلوغه السن القانونية

كرم الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، "جبريل أحمد محمد مصطفى"، السائق بإدارة السيارات، لبلوغه السن القانونية، وذلك بحضور كلا من المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، ومحمد نصر فراج نقيب العاملين، والدكتور جمال سرور مدير إدارة التطوير والجودة، وأعضاء النقابة، وأسرة المكرم، وذلك بمكتب رئيس الجامعة بالحرم الجامعي القديم.

وقال عبد الخالق إن الجامعة لا تنسى أبناءها المخلصين، وأن هذا التكريم فرصة رائعة لإظهار المودة والامتنان لجهد وعمل سنوات طويلة لخدمة الجامعة،

مؤكداً أن إدارة الجامعة تعي جيداً أهمية تكريمها لجميع العاملين، وتقيمها المستمر للجهود المبذولة، وإعطاء كل ذي حق حقه.

وأكد أشرف القاضي على أهمية التواصل مع العاملين في الجامعة للاستفادة من تلك الخبرات حتى بعد بلوغ السن القانونية للمعاش، مضيفا أن المكرم يمتلك صفات إيجابية عديدة من كرم، ولباقة، وحسن الخلق، وطيبة القلب، وبشاشة الوجه.

وفي كلمات إمتلئت بالسعادة والامتنان وجه "جبريل" كلمة شكر فيها الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس الجامعة، وجميع رؤساء الجامعة السابقين، على ما قدموه من أجل نهضة وتقدم الجامعة، متمنياً من المولى عز وجل أن يمن عليه وزوجته بأداء فريضة الحج فهي أولى أمنياته فهي رفيقة الدرب، وأن يكرم ابنه الشيخ حمادة إمام مسجد الجامعة بوافر الصحة، وأن يبعد الله عنه المرض ويحقق له جميع أمنياته.

الجدير بالذكر أن جبريل أحمد محمد مصطفى من مواليد محافظة سوهاج، ٢فبراير ١٩٦٢، عين بالجامعة ٦يونيو ١٩٨٧ بإدارة السيارات بالجامعة.

WhatsApp
Telegram