اعلان

مدير مواقف إسنا لـ"أهل مصر": تموين جميع سياراتنا بالسولار ولا زيادة في التعريفة

مدير المواقف
مدير المواقف

أكد إبراهيم الدالي، مدير مواقف إسنا جنوب محافظة الأقصر، عدم زيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي، والسرفيس بكافة أنحاء المركز، وذلك عقب رفع أسعار البنزين 25 قرشا للتر الواحد.

وقال 'الدالي ' فى تصريح خاص لـ' أهل مصر' أنه لا توجد أى مشكلة بخصوص مواصلات جميع سيارات النقل بالمركز، أو ضرر على السائقين، بشأن رفع سعر البنزين، لإن جميع السيارات يتم تمويلها بالسولار وليست بالبنزين، لافتا إلى أن البنزين خاص بالدراجات النارية فقط .

وأضاف مدير المواقف أنه سيتم تكثيف الحملات على المواقف والساحات، للتحقق من عدم استغلال السائقين للمواطنين ورفع الأجرة عليهم، بهذا الشأن، مؤكدا على أنه سيتم التعامل بحسم مع جميع قائدي السيارات المخالفين لتعريفة الركوب المقررة سابقا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وكانت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية المعنية قد اعلنت عن تنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائى للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوى فى اجتماعها المنعقد، عقب انتهاء شهر ديسمبر الماضى التوصية بتعديل الأسعار الحالية السائدة فى السوق المحلى وذلك للربع يناير / مارس 2022، حيث تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة، اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)