اعلان

بكفالة 1000 جنيه إخلاء سبيل المتهمين بالتعدي على معلمة الدقهلية

الاعتداء على معلمة الدقهلية
الاعتداء على معلمة الدقهلية

قامت النيابة العامة، بمحافظة الدقهلية، إخلاء سبيل المتهمين بالتعدي على رئيسة لجنة، خلال امتحانات الشهادة الإعدادية، بكفالة 1000 جنيه.

الجدير بالذكر أن القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية، ألقت القبض على 6 من أولياء الأمور، الذين ظهروا في مقطع فيديو وثق واقعة الاعتداء على المُعلمة، في أثناء خروجها من المدرسة بصحبة قوة أمنية.

وكانت تعرضت معلمة، للاعتداء بالسب والضرب على يد عدد من أولياء الأمور، بمدرسة الشهيد محمد الشقري الابتدائية، التابعة للإدارة التعليمية بالسنبلاوين، اليوم، الخميس، خلال امتحانات الشهادة الإعدادية.

وأكدت المعلمة، أنها تواصلت مع مأمور مركز شرطة السنبلاوين، وحضر ومعه قوة أمنية لإخراجها، وفي أثناء خروجها تعدى أولياء الأمور عليها بالضرب، مؤكدًا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأكد محمد جبارة، مدير الإدارة التعليمية بالسنبلاوين، أنه كان متواجدًا وقت الواقعة، وتعرض أيضًا للاعتداء، حيث هاجمه عدد من السيدات، في أثناء وجوده داخل سيارته، وحاولوا فتح أبوابها عنوة.

وأضاف جبارة، أن المُعلمة المعتدي عليها تدعى 'و. ح'، وتعمل وكيلة للمرحلة الثانوية، وتم انتدابها لرئاسة لجنة امتحانات الإعدادية لطالبات مدرسة العروبة، والتي تُجرى داخل مدرسة الشهيد الشقري الابتدائية.

وأوضح مدير الإدارة التعليمية، أن رئيسة اللجنة أدت عملها وفق تعليمات الوزارة، ومنعت الغش وصادرت جميع الهواتف المحمولة الموجودة بحوزة الطالبات، وهو ما أثار غضبهن وأولياء أمورهن، وتجمهرن أمام المدرسة في اليوم الأخير للامتحانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة