اعلان

قنا في 24 ساعة.. إصابة 13 شخصاً في حادثين متفرقين.. وافتتاح مركز لـ"أورام الكبد"

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة قنا ومراكزها، أمس الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث الهامة، والتي أبرزها إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي، وإصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين أمام قرية نجع الحي، والمحافظ يترأس لجنة اختيار المرشحين للوظائف القيادية، وافتتاح مركز لـ«أورام الكبد»، وفصل التيار الكهربائي عن 5 مناطق بمدينة نجع حمادي غداً.

«أهل مصر» تستعرض في هذا التقرير أبرز وأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها محافظة ومراكزها أمس الثلاثاء، وذلك على النحو التالي:

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بقنا

أصيب 7 أشخاص، أمس الثلاثاء، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بجوار مدخل قرية المراشدة بمركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

كان مرفق إسعاف قنا، قد تلقى بلاغاً من النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بجوار مدخل قرية المراشدة، وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص.

وجاءت أسماء المصابين كالتالي: أحمد محمد عبداللاه، 70 عاماً، اشتباه كسر في العمود الفقري، ومنى عبده محمود، 60 عاماً، كدمة وسحجات واشتباه كسر في العمود الفقري، وهويدا محمد محمدين، 55 عاماً، اشتباه كسر في العمود الفقري، ونجلاء محمد حسن، 45 عاماً، اشتباه كسر في العمود الفقري، ومحمود محمد محمدين، 46 عاماً، كدمة بالكتف الأيسر، وأحلام تهامي عبداللاه، 55 عاماً، اشتباه كسر في العمود الفقري، وعادل إمام تهامي، 36 عاماً، اشتباه كسر في العمود الفقري.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين أمام قرية نجع الحي بقنا

أصيب، أمس الثلاثاء، 6 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة مطافي وأخرى ميكروباص، أمام قرية الأشراف القبلية دائرة مركز شرطة قنا.

وجاءت أسماء المصابين كالتالي: عثمان أحمد، 18 عامًا، كدمات متفرقة، ونبيهة عبد المنعم، 50 عامًا، اشتباه كسر في الساعد الأيمن، وأمل يوسف، 28 عامًا، كدمات وسحجات، وأحمد شيخون، 46 عامًا، كدمات وسحجات، ومنة عادل، 29 عامًا، كدمات وسحجات، وأحمد صالح، 28 عامًا، كدمات وسحجات.

وجرى نقل جميع المصابين لمستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

محافظ قنا يترأس لجنة اختيار المرشحين للوظائف القيادية

ترأس اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اللجنة الدائمة لاختيار المرشحين لمنصب مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم، بعضوية كل من حازم عمر نائب المحافظ، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة.

وأوضح محافظ قنا، أنه تقدم للاختبارات 31 مرشحًا، مؤكدًا أن الاختيار بين المتقدمين يتم طبقًا للمعايير والشروط التي تسمح بوجود عناصر مؤهلة لشغل الوظيفة لتطوير أداء العمل فضلًا عن التعرف على الإمكانيات البشرية لكل متقدم والإنجازات التي حققها والمؤهلات الحاصل عليها ومدى إلمامه بالقواعد العامة للحاسب الآلي وكذلك تقارير تقييم الأداء والتعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي سوف يعمل بها.

وأضاف "الداودي"، أن اللجنة وجهت عدداً من الأسئلة للمتقدمين لقياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية لديهم، ومعرفة قدرتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرارات بما يحقق الأهداف التي تسعى إليها المنظومة الإدارية.

افتتاح مركز لـ«أورام الكبد» بقنا

أعلن مركز أورام قنا، أمس الثلاثاء، عن افتتاح وحدة أورام الكبد بالمركز، وذلك تحت إشراف الأستاذ الدكتور أحمد عكاشة، أستاذ الأشعة الداخلية بمركز أورام قنا.

وأشار المركز في بيان له، أن وحدة أورام الكبد بالمركز، نجحت في مستهل أعمالها في إجراء حقن شرياني لبؤرة كبدية لمريض، وتم خروج المريض بصحة جيدة بعد إجراء الجراحة، وذلك تحت رعاية مدير مركز أورام قنا الدكتور محمد عبدالعال.

ويأتي ذلك بناءً على توجيهات الأستاذة الدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والأستاذ الدكتور بيتر وجيه، نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بالارتقاء بصحة المواطن، وتقديم خدمة طبية مميزه لمرضى الأورام بصعيد مصر.

اليوم.. فصل التيار الكهربائي عن 5 مناطق بمدينة نجع حمادي بقنا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي بقنا، أنه نظرًا لأعمال الصيانة الدورية، سيتم اليوم الأربعاء، فصل التيار الكهربائي، عن 5 مناطق بمدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

وأضافت الوحدة المحلية، في بيان لها، أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها هي: "الجمهورية، وشارع التحرير حتى مستشفى نجع حمادي العام، ومنطقة السوق، ومنطقة الحميات، وشارع مصر أسوان"، من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 9 صباحًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زوارق الاحتلال تقصف خان يونس.. وانقطاع كامل للإنترنت