اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ.. تعرف على موعد ظهورها

نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ.. تعرف على موعد ظهورها
نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ.. تعرف على موعد ظهورها

ينتظرالآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول لعام 2022 والتى من المقرر لها الظهور خلال الأيام القليلة القادمة، وينتظر الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية وسط حالة من الترقب.

وأدى الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ الأسبوع الماضي امتحاناتهم والتي استمرت لمدة 5 أيام وانتهت يوم الخميس الماضى، ويترقب حاليًا طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ ظهور نتيجة الفصل الدراسى الأول، حيث بدأ الكثيرين من الطلاب وأولياء أمورهم البحث عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدداية بكفر الشيخ.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية معرفة النتيجة حال ظهورها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، ولمعرفة النتيجة عند ظهورها اضغط هنا.

وكان محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، قد تفقد أعمال كنترول الشهادة الإعدادية العامة والمهنية، وتابع أعمال تصحيح أوراق الطلاب، ورصد الدرجات بقطاعات شرق كفر الشيخ، ودسوق والحامول، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ بالتأني والدقة في عملية رصد الدرجات، مؤكدًا على السرية الكاملة في العمل، وأن أعمال التصحيح مستمرة، موجهًا بالتأني في التصحيح ورصد الدرجات، وأن الأهم إعطاء كل طالب حقه، وليست سرعة إعلان النتيجة، محذرًا من الوقوع في الأخطاء وبخس الطلاب حقوقهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً