اعلان

حملة رقابية مكبرة للمرور والتفتيش على المخابز بكفر الشيخ (صور)

حملة رقابية مكبرة للمرور والتفتيش على المخابز بقرى ومركز قلين
حملة رقابية مكبرة للمرور والتفتيش على المخابز بقرى ومركز قلين

شهدت قرى ومدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ متابعة أعمال الحملة المكبرة للمرور والتفتيش علي المخابز، وذلك لتحقيق الأمن الغذائي وضمان توصيل الدعم لمستحقيه والعمل على توفير الخبز المدعم بجودة عالية وبشكل يتطابق مع احتياجات المواطن وكذا التأكيد علي تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتفعيل ارتداء الكمامات الواقية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويأتى ذلك بالتنسيق مع إدارة التموين والصحة والطب البيطري لمنع احتكار السلع والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة والبيع بالسعر الرسمي والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح وكذا التأكيد علي الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك في إطار تكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق وتوفير الدعم الكامل للأفران.

وكان ذلك بناء على تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ باستمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة علي المحلات التجارية والمخابز والمجازر والمطاعم والكافيهات، وتحت إشراف فادى شميس، رئيس مركز ومدينة قلين، والنواب بالمدينة ومدير الرقابة التموينيه بقلين ومدير إدارة التموين بقلين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء