اعلان

السجن 7 سنوات لصاحب كافيتريا وعامل يتاجران في الهيروين بكفر الشيخ

ارشيف
ارشيف

أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ 'الدائرة الثانية'، اليوم السبت، حكم حضوريا بمعاقبة صاحب كافتيريا وعامل، بالسجن 7 سنوات، وذلك عما أسند إليهما من الإتجار في مخدر الهيروين، كما قضت المحكمة بتغريم كل منهما 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر.

وأصدرت المحكمة حكمها برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية كلا من المستشارين مدحت عبدالرؤف شرف، وأمير جورجي المطيعي، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، وبحضور محمد هشام حلمي، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية التى تحمل رقم 17867 لعام 2021 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3655 لعام 2021 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال كلا من 'حسام.م.ص.'، 25 سنة، عامل، و'طاهر.ي.ع.'، 28 سنة، صاحب إحدى الكافيتريات، مقيمان بقرية القرضا بمركز كفر الشيخ بنطاق المحافظة، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، وذلك لأنهما في يوم الحادى عشر من نوفمبر من العام الماضى، قد حازا وأحرزا جوهر مخدر الهيروين، وذلك بغرض الاتجار فيه، وكان ذلك بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ.

ووُجه لهما تهمة إحراز وحيازة سلاح نارى 'بندقية خرطوش' بغير ترخيص، وذخائر عبارة عن 5 طلقات تستعمل على السلاح الناري، بالإضافة لسلاح أبيض 'خنجر' بدون ترخيص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً