اعلان

«جنايات كفر الشيخ» تقضي سجن 3 سنوات لعامل خردة لشروعه في قتل أخر

جنايات كفر الشيخ
جنايات كفر الشيخ

أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حكمها حضوريًا بالحبس 3 سنوات لعامل خردة، وتغريمه مبلغ 500 جنيه، لاتهامه بالشروع في قتل شخص أخر، ومصادرة السلاح الأبيض الذي تم ضبطه، كما ألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية، وذلك في أحداث القضية رقم 2616 لعام 2021 جنايات قسم ثان شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3790 لعام 2021 كلي كفر الشيخ.

وأصدرت المحكمة حكمها برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية كلًا من المستشارين مدحت عبدالرؤوف شرف، وأمير جورجي المطيعي، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبو طالب.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 'أحمد.ع.م'، 40 عامًا، عامل خردة، مقيم بالعزبة الجديدة في منطقة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، وذلك لأنه في يوم الرابع من يوليو من العام الماضي، قد شرع في قتل المجني عليه 'بلال.غ.ت'، عمدًا مع سبق الإصرار.

وكشفت أوراق القضية أن المتهم قد بيت النية وعقد العزم على قتله، وأعد سلاحًا أبيضًا 'سكين' لذلك الغرض، وعند مشاهدته له وجه له ضربة استقرت

فى بطنه قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، محدثًا به الإصابات الموصوفة في تقرير الطب الشرعي، كما يواجه المتهم أيضا تهمة أخرى وهي إحراز سلاح أبيض 'سكين' دون مسوغ قانوني يستخدمه في الاعتداء على الأشخاص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)