لا يوجد به مطبات.. أهالي قنا تناشد المسؤولين بسرعة إنارة «طريق الموت» (فيديو وصور)

طريق "القارة - الألومنيوم" بقنا
طريق "القارة - الألومنيوم" بقنا

سادت حالة من الغضب بين الأهالي؛ بسبب سوء حالة طريق 'القارة _ الألومنيوم'، بمحافظة قنا، والمعروف بطريق الـ500، مؤكدين أن الطريق شهد وقوع العديد من الحوادث، لعدم وجود إنارة، أو مطبات للحد من سرعة السيارات التي تمر بالطريق، مطالبين المسؤولين بإنشاء مطبات صناعية على الطريق، وسرعة إنارته.

ورصدت «أهل مصر» شكوى واستغاثة الأهالي من سوء حالة طريق 'القارة _ الألومنيوم'، بمحافظة قنا.

وقال حسن عثمان، موظف، من الأهالي، إن طريق 'القارة _ الألومنيوم'، والمعروف بطريق الـ500 أصبح طريق الموت، نظرًا لكثرة وقوع الحوادث عليه، نتيجة انعدام الإنارة، وعدم وجود مطبات صناعية، وغير ممهد.

وطالب 'عثمان، المسؤولين بضرورة إنشاء مطبات صناعية بالطريق، لإجبار السائقين على تهدئة السرعة، بالإضافة إلى سرعة إنارة الطريق لكونه طريق حيوي، فيما يوجه الشكر لوزارة الداخلية لوضع نقطة شرطة على الطريق، لتأمينه وحماية المارين به.

ومن جانبه قال أشرف عبده، من الأهالي، أن طريق 'القارة _ الألومنيوم'، مظلم ويحتاج للإنارة والمطبات، للحد من وقوع الحوادث المتكررة على الطريق، والتي كان آخرها وقوع حادث تصادم تريلا مع سيارة ميكروباص، أسفر عن مصرع إثنين وإصابة 3 آخرين.

وأكد 'عبده'، أن طريق الـ500 طريق حيوي، لمرور سيارات الأجرة والنقل، والموتوسيكلات، والتروسيكلات على هذا الطريق، بالإضافة إلى سيارات المحاجر، والتي يقودها في بعض الأحيان أطفال صغار بسرعات رهيبة، وخاصة في فترة الصباح، مؤكدًا أنهم تقدموا بطلب، لإنارة الطريق، وعمل مطبات صناعية به، لمجلس قروي القارة بمركز أبوتشت، ولكن لم يتم الرد عليهم حتى الآن.

واستنكر شوقي جاد، سائق سيارة ربع نقل، سوء حالة الطريق، وعدم وجود إنارة به، وهو ما يعاني منه أثناء قيادة سيارته ليلاً، مناشدًا المسؤولين بإنارة الطريق، للحد من وقوع الحوادث عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً